إعلان

ليام نيسون يعتذر عن تصريحاته العنصرية: ليس هناك ما يبرر غضبي

05:32 م السبت 30 مارس 2019

ليام نيسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

اعتذر النجم الأمريكي، ليام نيسون، عما بدر منه من تصريحات عنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، وقال إنه كان "مخطئًا" في طريقة تعبيره بهذا الشكل.

وكان نيسون أدلى بتصريحات عنصرية بحق أصحاب البشرة السوداء لموقع "The Independent" في فبراير الماضي. ونشر الموقع تسجيلاً صوتيًا لنيسون يحكي عن امرأة مقربة منه أخبرته عن تعرضها للاغتصاب على يد "أسود"، وأعرب خلال التسجيل عن غضبه وأمنيته بالانتقام من كل أصحاب البشرة السمراء.

وأصدر نيسون مؤخرًا بيانًا رسميًا اعتذر فيه عن تصريحاته، قائلاً: "خلال الأسابيع القليلة الماضية، قابلت وتحدثت مع العديد من الأشخاص الذين شعروا بإهانة من تصريحاتي ضد السود وعن أفكاري غير المقبولة بالمرة بخصوص هذا الحادث... ما مرت به صديقتي من اغتصاب هو ما استفزني، وأظهر شخصية بعيدة تمامًا عن شخصيتي الحقيقية، وهذه الشخصية جرحت أناسًا كثر، وما علمته أنه ليس هناك ما يبرر غضبي طيلة السنوات الماضية".

واستكمل: "لقد كنت مخطئًا في طريقة تعبيري بهذا الشكل، واعتذر بشدة للجميع".

يذكر أن ليام نيسون يشارك في بطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها النسخة الجديدة لفيلم الخيال العلمي "Men in Black"، إلى جانب فيلم الدراما والرومانسية "Normal People" والمقرر عرضهما تجاريًا العام الجاري.

اقرأ ايضا:
ليام نيسون يتصدر "تويتر" بعد تصريحات عنصرية بحق السود

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان