• فيديو.. "بن ستيلر" مع طفلة لاجئة سورية ويعدها بتحقيق أحلامها

    07:33 م الجمعة 29 مارس 2019
    فيديو.. "بن ستيلر" مع طفلة لاجئة سورية ويعدها بتحقيق أحلامها

    بن ستيلر مع الطفلة السورية في لبنان

    كتب- مروان الطيب:
    نشر النجم الأمريكي، بن ستيلر، فيديو عبر حسابه على "انستجرام"، وظهر خلاله مع طفلة تدعي "رزان" من اللاجئين السوريين، التي تعيش في مخيمات اللاجئين في لبنان، خلال زيارته الرسمية هناك، كونه سفيرا للنوايا الحسنة ضمن حملة "اليونيسيف"، وبدأ ستيلر بالحديث عن الطفلة وعن أحلامها، وأن كل شخص كان لديه حلم في طفولته، وأنه كان يحلم بأن يصبح رائد فضاء.
    وأضاف: "رزان هنا تريد أن تصبح طبيبة، وأميرة لديها منزل، وتريد منزلا في وطنها سوريا بجانب جدتها والتي تتمني رؤيتها، وأن هناك محاولات بمعيشة هانئة لها، وفرصة لتعليم جيد، وان نعطيها فرصة بتحقيق أحلامها بالطريقة التي تتمناها".
    وكان بن ستيلر قد كشف عن زيارته لأحد مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان، مطلع شهر مارس الجاري، ونشر عددا من الصور والفيديوهات عبر حسابه على "إنستجرام"، وتضمنت الصور لقاءه مع عدد من الأطفال اللاجئين، إلى جانب زيارته لأحد مراكز التعليم هناك، بورشة لتطوير قدراتهم الفنية وجلسات عن التصدي للتنمر.
    يذكر أن بن ستيلر فضل الابتعاد عن التمثيل ومشاركته بالعملية الإنتاجية لعدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية منها مسلسل "In the Dark"، وفيلم الدراما والكوميديا "Friendsgiving" والمقرر طرحهما تجاريا خلال العام الجاري.

    View this post on Instagram

    A post shared by Ben Stiller (@benstiller) on

    إعلان

    إعلان

    إعلان