إعلان

بمشاركة "الخانات" الثلاثة.. معلومات عن فيلم عامر خان الجديد

09:16 م الأحد 24 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

في 25 ديسمبر 2020، أنت على موعد مع حدث استثنائي، هو اجتماع الخانات الثلاثة (عامر وسلمان وشاه روك" في فيلم واحد لأول مرة، الفيلم الجديد "lal singh chaddha"، من بطولة عامر خان، سيجمع الثلاثة في فيلم واحد ليستمتع الجمهور بوجبة سينمائية دسمة، جعلت درجات الترقب على أوجها، ورفعت سقف التوقعات لفيلم استثنائي إلى الأعالى.

الإعلان التشويقي للفيلم

ونرصد لكم في هذا التقرير معلومات عن "lal singh chaddha".

-الفيلم بطولة عامر خان وشاروخان وسلمان خان رفقة الهندية كارينا كابور، و تجسد الفنانة القديرة زينات حسين شخصية والدة عامر في الفيلم، وفيجاي سيثوباثي ويوجي بابو.

- تدور أحداث الفيلم حول شخص يعاني من إنخفاض حاد في معدلات الذكاء مما يدفعه للمرور بالعديد من المغامرات والمواقف لأثبات نفسه.

- أكد مخرج العمل (أدفيت شاندان) أن الفيلم سيعرض في أواخر 2020، وتحديدا في 25 ديسمبر 2020.

- يعتبر الفيلم إعادة إنتاج للفيلم الأمريكي (Forrest Gump) من بطولة (توم هانكس) ونال هانكس عليه جائزة الأوسكار كأفضل ممثل دور رئيسي.

ووفقًا لموقع Filmfare، وافق النجم شاروخان على الظهور كضيف شرف مع عامر خان، ولكن في دورًا قويًا ويعتبر محورًا للأحداث الهامة في الفيلم،

- كما كشف الموقع عن ظهور نجم هوليوود سلمان خان بالفيلم وإنه أبدى موافقته المبدئية، ولكن لم يوقع العقود بعد.

- قال الطبيب الخاص بالفنان عامر الخاص، إن الممثل الهندي خضع لنظام كيتو لفقدان الوزن، بالإضافة إلى تدريبات يومية لمدة ساعتين، ليصل للبنية المطلوبة التي يظهر بها في الفيلم حيث يجسد دور شخص نحيف يمتاز بقدرة عالية على الجري.

- يظهر عامر خان في باسم "lal singh chaddha"، بينما ظهر توم هانكس في الفيلم بدور "Forrest Gump"، وتؤدي كارينا كابور دور حبيبته الدور الذي لعبته "روبن رايت" في فيلم "Forrest Gump".

- الفيلم من إنتاج شركة عامر خان "أفلام عامر خان"، ورصد خان ميزانية كبيرة للفيلم ليظهر بأفضل صورة، وبدأ تصوير الفيلم في 31 أكتوبر 2019.

- فيلم عامر خان وفيلم توم هانكس مأخوذان عن رواية ""Forrest Gump" للكاتب ونستون جروم، والتي صدرت طبعتها الأولى في عام 1986.

- فيلم "Forrest Gump"من بطولته توم هانكس، وروبين رايت، وغاري سينيز وسالي فيلد، ومن إخراج روبرت زيميكس.

فيديو قد يعجبك: