إعلان

جيك جيلينهال يروج لفيلمه الرعب "Velvet Buzzsaw" بفعاليات "صاندانس السينمائي"

04:51 م الإثنين 28 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

روج النجم الأمريكي، جيك جيلينهال لأحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم الرعب والغموض "Velvet Buzzsaw" والذي يُعرض ضمن فعاليات مهرجان صاندانس السينمائي الدولي، وذلك بالعرض العالمي الأول للفيلم الذي أقيم مساء أمس الأحد بولاية يوتاه الأمريكية.

وتواجد عدد من فريق عمل الفيلم برفقه جيك، وهم ناتالي داير، تشارلي هيتون، بيلي ماجنوسن، توم ستوريدج، زاوي اشتون، وريني روسو، وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والغموض حول رسام يتم الكشف عن عدد من لوحاته، لتقوم قوى غير عادية بالانتقام من هؤلاء الذين سمحوا لجشعهم للوقوف حائلاً أمام الفن.

والفيلم من إنتاج شبكة "Netflix" والمقرر عرضه حصريًا لعملاء الشبكة بدءًا من مطلع شهر فبراير المقبل، ويعد هذا العمل هو التعاون الأول بين المنصة العالمية والنجم الأمريكي جيك جيلينهال ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا فور عرضه على الشبكة، نظراً للشعبية العالمية التي يمتلكها جيك.

يذكر أن جيك جيلينهال يشارك بأحد أفلام الأبطال الخارقين لأول مرة بمسيرته الفنية، وهو فيلم "Spider-Man: Far From Home"، ويقوم خلاله بتجسيد شخصية الـ"Villain" بأحداث الفيلم الذي يقوم ببطولته النجم الشاب توم هولند، والمقرر طرحه تجاريًا مطلع شهر يوليو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان