إعلان

الصور الأولى لخواكين فينيكس بشخصية "الجوكر" في نيويورك

10:10 م الأحد 16 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

نشر موقع "Just Jared" عددًا من الصور الخاصة بكواليس فيلم الجريمة المنتظر "Joker" والذي يقوم ببطولته النجمة العالمي، خواكين فينيكس، وهي إحدى الشخصيات الشريرة الشهيرة بعالم القصص المصورة الخاص بعالم "DC" السينمائي.

ظهر فينيكس بالكواليس وهو يجسد شخصية "الجوكر" وكان أمامه مهرج وظل ضاحكًا وساخرًا منه وهو ما اشتهرت به تصرفات الشخصية الشهيرة، حيث بدأ مخرج الفيلم تود فيليبس بتصوير أولى المشاهد الخارجية للفيلم وذلك صباح اليوم الأحد، بأحد أزقة مانهاتن في مدينة نيويورك الأمريكية.

والفيلم يتشارك في بطولته مجموعة كبيرة من ألمع نجوم هوليوود، أبرزهم روبرت دي نيرو، زازي بيتز، مارك مارون، وفرانسيس كونروي، والذي ستدور أحداثه حول بداية تكوين الشخصية الأشهر بعالم القصص المصورة مرورًا بعدد من مراحل حياته. ومن المقرر عرض الفيلم تجاريًا في شهر أكتوبر من العام المقبل.

ويذكر أن خواكين فينيكس قد عرض له مؤخرًا فيلم المغامرات والجريمة "The Sisters Brothers" ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الأخيرة، وفوزه بجائزة الأسد الفضي كأفضل مخرج، كما يقوم فينيكس ببطولة فيلم المغامرات "Far Bright Star" للنجم العالمي كيسي أفليك في تجربته الإخراجية الرابعة.​

فيديو قد يعجبك: