إعلان

"تورنتو السينمائي" يختار أحمد مالك ضمن "نجوم صاعدين عالميين"

07:40 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

أحمد مالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلنت إدارة مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ43 لهذا العام، عن اختيارها للنجم المصري أحمد مالك ضمن قائمة "نجوم عالميين صاعدين" وسط عدد من النجوم الشباب وهم النجمة الشابة ديفيري جيكوبز، لامار جونسون، ميكايلا كوريمسكي، وجيس سالجيرو.

وقد أعلن الموقع الرسمي لمهرجان تورنتو السينمائي، أن قائمة "نجوم عالميين صاعدين" تضم نخبة من النجوم الموهوبين والواعدين في السينما، وذلك وفقاُ لتصريح كاميرون بيلي المدير الفني لمهرجان تورنتو السينمائي، حيث وصف كلاً منهم في تصريحه بما يميزه بأعماله السينمائية، وعن مواهبهم المتعددة وطمعهم لإثبات أنفسهم، وعن كونهم سعداء بمحاولتهم لمنحهم أرضية عالمية للإنتشار.

وقد صممت هذه القائمة للمشاركة بالخبرات المتاحة ودعم النجوم الشباب للتطور بشكل أكثر احترافية، مع الوضع في الإعتبار بالتمسك بالقيم والفرص الحقيقة التي ستمنح لكلاً منهم، إلى جانب عدد من الفعاليات السينمائية والتي ستثقلهم فنياً وسط العديد من المقابلات بعدد من أهم السينمائيين في العالم.

وسيشارك أحمد مالك بفيلمه "الشيخ جاكسون" والذي سيعرض ضمن فعاليات المهرجان هذا العام ، رغم عرضه في دورة المهرجان الماضية ، ومن المقرر أن تنطلق الفعاليات في الفترة من 6-16 سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: