إعلان

فيديو.."HBO" تطلق الإعلان الدعائي لفيلمها الوثائقي عن روبين ويليامز

05:15 ص الجمعة 08 يونيو 2018

روبين ويليامز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أطلقت الشبكة التليفزيونية العالمية "HBO"، إعلانها الدعائي الأول للفيلم الوثائقي "Robin Williams: Come Inside My Mind"، والفيلم عن الحياة الخاصة بنجم الكوميديا الراحل روبين ويليامز، والذي يظهر مسيرة النجم الإستثنائية وعلاقته بعدد من نجوم جيله في هوليوود.

وسيكشف الفيلم الوثائقي المنتظر، عن العديد من الأسرار وخبايا النجم الراحل، منذ بدأت مسيرته الفنية، وحتي وفاته "منتحراً" عام 2014، والفيلم سيقوم بالأداء الصوتي له روبين نفسه، كما سيظهر الفيلم عدد من الصور والفيديوهات التي لم يتم عرضها من قبل على شاشة السينما، من حوارات مع أصدقائه، منهم النجم بيلي كريستال، و ووبي جولدبرج، والإعلامي ديفيد ليترمان، وستيف مارتن.

وبدأ الإعلان الدعائي للفيلم بمقولة للنجم الراحل وهي "الوقوف على المسرح هو الحياة"، حيث ظهر عدد من الأصدقاء من النجوم والذين اكدوا على موهبة النجم الكبيرة، وانه كان "سيد" المسرح في وقته، كما أظهر الإعلان عدد من الإستعراضات الخاصة لويليامز، وعن خوفه من العزلة، كما تضمن الإعلان حوار عن إدمانه للمخدرات وعدد من الإيميلات الصوتية التي تركها لأصدقائه قبل رحيله، ومنهم بيلي كريستال والتي جمعته به صداقة مشتركة.

ويذكر أن روبين ويليامز يعد من أبرز نجوم الكوميديا في تاريخ السينما في هوليوود، حيث كانت له العديد من المشاركات المميزة والإستثنائية بمسيرته السينمائية، ما بين الكوميدي والتراجيدي، والتي تركت أثراً كبيراً على العديد من محبي النجم العالمي حول العالم، منها "Mrs. Doubtfire" عام 1993، "Bicentennial Man" عام 1999، واخرها كان فيلم "Absolutely Nothing" عام 2015، ومن المقرر عرض الفيلم الوثائقي حصرياً على شبكة "HBO" بشهر يوليو المقبل.

فيديو قد يعجبك: