إعلان

اختيار صوفيا ليليس لبطولة الفيلم التليفزيوني "Nancy Drew"

04:30 ص الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
وقع اختيار شركة "Warner Bros."، على النجمة الشابة صوفيا ليليس، لبطولة الفيلم التليفزيوني "Nancy Drew"، حيث ستجسد من خلاله شخصية محققة شابة، والفيلم مأخوذ من الفيلم الكوميدي "Nancy Drew and the Hidden Staircase" عام 1939، الذي قامت ببطولته النجمة العالمية بونيتا غرانفيل.

ويشارك في الإنتاج نخبة من أبرز شركات الإنتاج، بالتعاون مع الإعلامية الكبيرة إيلين ديجينرس، والمنتج تشيب ديغينز، ومن المقرر البدء في تصوير أول مشاهد الفيلم في شهر مايو المقبل، وقد نشرت قصة الفيلم لأول مرة عام 1930، وقام بكتابتها الصحفية الأمريكية ميلدريد بينسون.

وستدور أحداث النسخة الجديدة، حول شقيقتين وتجربتهما الغريبة في العصر الفيكتوري، واتهامها بإحدى جرائم القتل، لتقوم نانسي بالتصرف سريعاً لإنقاذ شقيقتيها من السجن، وكانت النسخة الأخيرة من الفيلم عام 2007، وقامت ببطولتها النجمة الشابة إيما روبرتس، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 30 مليون دولار عالمياً.

يذكر أن النجمة الشابة صوفيا ليليس، قد شاركت بفيلم "IT"، للروائي الكبير ستيفن كينج، الذي طرح العام الماضي، وحقق إيرادات تخطت حاجز الـ700 مليون دولار عالمياً، وأعلنت الشركة المنتجة عن جزء ثانٍ سيتم عرضه خلال العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان