إعلان

بالصور- تشارليز ثيرون تكشف عن مشاكلها في حوارها مع مجلة "Elle"

06:57 م الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار، تشارليز ثيرون، عن العديد من الأسرار والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرًا، وذلك أثناء حوارها مع مجلة "Elle"، والذي تصدرت غلاف عدده الجديد.

وتحدثت تشارليز عن مسيرتها الفنية، قائلة "إذا قمتم بالنظر إلى مسيرتي، لقد قمت بالعديد من الأعمال الجادة الصارمة أكثر من الأعمال السينمائية اللامعة، وهو ما أردته بالضبط لبناء مسيرتي المهنية، ولقد حاربت بشده حتي لا أقوم بلعب أدوار الفتاة الجميلة".

وعن مرورها بمرحلة التبني، كشفت النجمة الشهيرة في حوارها مع المجلة، إنها عانت الكثير أثناء تبنيها لطفليها وعن تحملها العديد من المواقف الصعبة، وعن تعاملها لأول مرة في حياتها مع شيء بهذا الشأن، وإنها حاولت أن تكون متفائلة وتتمنى الأفضل دائماً على الرغم من كل الصعاب".

كما تطرقت إلى العنصرية في حديثها، وقالت "أنا حتى لا أعرف كيف أتحدث تحت هذه الظروف التي نمر بها، ولكن العنصرية تعيش أقوى مراحلها وحتى أقوى مما يتخيل البعض، ولا يمكننا إنكار ذلك بعد الآن، وعلينا أن نكون صرحاء".

يُذكر أن النجمة تشارليز ثيرون، تقوم حالياً بتصوير مشاهدها من الفيلم الكوميدي "Flarsky"، والذي يشاركها البطولة كلاً من سيث روجن، وأندي سيركس، والمقرر عرضه بشهر فبراير من العام المُقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان