إعلان

"ذا روك" يشتري منزلاً لوالدته احتفالاً بالكريسماس: عشنا حياة مثل الغجر

06:14 م الأحد 30 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

فاجأ النجم الأمريكي العالمي دوين جونسون، الشهير بـ"ذا روك"، والدته اتا جونسون، بشرائه منزلاً لها؛ هدية بمناسبة الكريسماس. ونشر آثار المفاجأة التي بدت عليها عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، في مقطع فيديو ظهرت فيه تجهش بالبكاء.

وعلق "ذا روك" على الفيديو قائلاً: "مفاجأة، قمت بشراء منزل لوالدتي في الكريسماس.. طوال حياتنا ونحن ننتقل من شقة إلى أخرى بمختلف الولايات، عشنا كالغجر، وكان أول منزل يحصل عليه والدي منزلاً اشتريته عام 1999، ولم يكتشف الأمر إلا بعد مرور سنوات".

وأضاف: "منذ ذلك الحين وأنا أحرص على تلبية كل طلبات والداي من منازل إلى سيارات فارهة، ولكن هذه المرة الأمر مختلف تمامًا، والتوقيت ذو معنى خاص للغاية، أعطيت والدتي كارت (ويلي وانكا) الذهبي، وبإمكانها اختيار المنزل الذي يحلو لها وبأي مكان تريد، ودائمًا ما أقول إذا كان لديك أم جيدة سيكون لديك الفرصة أن تصبح رجلاً عظيماً".

يذكر أن آخر أعمال ذا روك الفنية فيلم "Skyscraper" وتم عرضه في يوليو الماضي. كما انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه "Fighting with my Family" المقرر عرضه تجاريًا فبراير من العام المقبل، فضلاً عن مشاركة ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الثاني لفيلم الأبطال الخارقين "Suicide Squad"، وهي المشاركة الأولى له بأفلام الأبطال الخارقين.

View this post on Instagram

A post shared by therock (@therock) on

فيديو قد يعجبك: