إعلان

"حرب النجوم" يزيح "ألعاب الجوع" من عرش شباك التذاكر الأمريكي

04:55 م الإثنين 28 ديسمبر 2015

حرب النجوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

استطاع أحدث أجزاء سلسلة أفلام "حرب النجوم" والذي يحمل اسم "Star Wars: The Force Awakens " ازاحة الجزء الأخير من سلسلة أفلام "ألعاب الجوع"، "The Hunger Games: Mockingjay - Part 2" من على عرش شباك التذاكر الأمريكي، بعد تحقيقه إيرادات وصلت إلى 153.52 مليون دولار، أما الفيلم الآخر فوصل إلى المركز التاسع بتحقيقه أرباح وصلت إلى 5.30 مليون دولار هذا الأسبوع. 

وجاء الفيلم الكوميدي "Daddy's Home" في المركز الثاني، بعد تحقيقه إيرادات وصلت إلى حوالي 38.80 مليون دولار هذا الاسبوع، ويلعب بطولته الممثل الكوميدي ويل فيريل، مارك وولبرج.

أما فيلم "Joy" للممثلة الأمريكية جينفر لورانس فجاء في المركز الثالث وحقق إيرادات وصلت إلى 17.50 مليون دولار هذا الأسبوع، يروي الفيلم القصة غير المعروفة لجوي مانجانو، صاحبة اختراع الممسحة السحرية، والأم العزباء لثلاثة أطفال، ونجحت بعد تعب وعناء في بناء إمبراطورية اقتصادية خاصة بها، وتصبح من أكبر وأقوى النساء في أمريكا.

وفي المركز الرابع جاء الفيلم الكوميدي Sisters وحقق أرباح وصلت إلى 13.88 مليون دولار، وجاء بعده الجزء الجديد لفيلم Alvin and the Chipmunks، والذي يحمل اسم "The Road Chip" وحقق أرباح وصلت إلى 12.70 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: