إعلان

أديل تحطم الأرقام القياسية بـ"25"

04:30 م الأحد 29 نوفمبر 2015

adele

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
حقق أحدث ألبومات أديل "25" نسبة مبيعات تجاوزت 3.38 مليون نسخة في أول أسبوع له بالأسواق في أمريكا، وبريطانيا، وهذه الأرباح لم يحققها أحد منذ عام 1991.
ونقلا عن مجلة بيلبورد الأمريكية، فأن ألبوم "25" حقق نسبة مبيعات تجاوزت مبيعات ألبوم "1989" للمطربة تايلور سويفت.

أما أغنية "Hello" أحد أغاني هذا الألبوم، فحطمت الأرقام القياسية بكونها أول الأغاني التي تحقق نسبة مشاهدة تتجاوز 100 مليون مشاهدة على موقع "Vevo" بعد خمسة أيام من طرحها، وبيع منها أيضا حوالي مليون نسخة في أسبوع واحد.

قالت أديل في حوار لها مع مجلة "I-D" إن أغنية "Hello" لا تعد الجزء الثاني أو المكمل لأغنيتها "someone like you"، وقالت إنها لا تغني لنفس الشخص الذي قدمت له الأغنية الثانية في عام 2011، "تلك القصة انتهت تماما منذ سنوات، أما Hello فهي ليست عن شخص محدد، ولكنها عن الأصدقاء، العشاق السابقين، عن معجبيني، عن أي شخص اعتقد إني ذهبت بعيدا، فحاولت من خلالها التأكيد إني لست بعيدة، ولكني قريبة جدا من الكل".

كتبت أديل في البداية مجموعة من الأغاني لألبومها الجديدة، من بينهم "Remedy"، والتي عملت عليها مع راين تيدر المنتج لأغنيتها السابقة "Rumor has it"، ولكنها لم تحصل على إعجاب أي من المنفذين لألبومها الجديد، ثم أخبرها مدير أعمالها إن الأغنية غير جيدة بما يكفي لعودتها للجمهور بعد الغياب لأربعة أعوام، وتقول أديل "هذا أكبر خوف لدي، هو تقديم أغنية لا يصدقها الجمهور".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان