إعلان

صور- ما تعليق آن هاثاواي على الشبه بينها وبين أمل كلوني؟

01:38 م الأربعاء 21 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بعد ظهور المحامية اللبنانية الأصل البريطانية الجنسية أمل علم الدين، زوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني، لأول مرة في وسائل الإعلام، وجد كثيرون شبه بينها وبين بالممثلة الأمريكية آن هاثاواي، ونشرت المواقع ووسائل الإعلام صور لهما، مؤكدين على عدم وجود فرق كبير في الشبه بينهما.

أثناء استضافة هاثاواي في أحد البرامج الأمريكية، الذي تقدمه الإعلامية ترايسي إدموند، علقت على ذلك قائلة ''لم أسمع ذلك من قبل، ولم ألاحظ، ولكن أتمنى أن أصبح مثلها''.

سألتها مقدمة البرنامج ترايسي ''هل لاحظتي الشبه الموجود بينك وبين أمل كلوني أو قال لك أحد إنك تشبيها لدرجة كبيرة؟''، فأجبتها ''لم ألاحظ ذلك من قبل، ولم يخبرني أحد، لكن شكرا''، مؤكدة على سعادتها الشديدة بذلك الشبه، وأن هذه الجملة هي أفضل ما سمعته على الإطلاق.

وبررت هاثاواي سبب سعادتها بذلك، قائلة ''أتمنى يوما ما أن تشبه شخصيتي شخصية كلوني، أو أحقق نصف ما حققته، فهي قوية، وناجحة جدا''، مشيرة إلى أن كلوني تعمل على جعل العالم مكانا أفضل.

وعلى الرغم، من أن هاثاواي لم تلاحظ الشبه بينها وبين كلوني، ولم تسمع ذلك من أحد من قبل، فإن موقع التواصل الاجتماعي تويتر، امتلئ بصور وتعليقات يشبه فيها مستخدميه الفنانة الأمريكية بالمحامية البريطانية.

ومن ناحية أخرى، تلعب هاثاواي بطولة فيلم ''سونج وان'' أو '' Song one''، والفيلم من انتاجها هي وزوجها أدم شولمان، ويدور الفيلم حول فتاة تقع في حب الموسيقار المفضل لأخيها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: