• رانيا فريد شوقي تتذكر "الملك" و"الدونجوان" وتكشف عن مشروعهما الذي لم يكتمل

    11:56 ص السبت 28 يوليو 2018

    كتبت- سما جابر:

    كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن تفاصيل مشروع تأسيس شركة إنتاج كانت ستجمع بين والدها الفنان الراحل فريد شوقي والفنان رشدي أباظة والفنانة نادية لطفي.

    ونشرت رانيا عبر حسابها على موقع انستجرام، مجموعة صور تجمع والدها بـ"أباظة"، في ذكرى وفاتهما التي حلت يوم 27 يوليو، وعلقت على الصور قائلة: "رغم نجومية ومنافسة العملاقين الدونجوان والملك إلا أن جمعتهم صداقة كبيرة على المستوى الفني والشخصي، للأسف أنا ماكنتش اتولدت لكن كان بابا دايمًا بيحكي عن صداقتهم وكانت ثالثهم القمر نادية لطفي".

    وأضافت: "طلع في دماغهم التلاتة يعملوا شركة إنتاج تجمعهم وفعلًا أجرّوا مكتب وكانوا بيتقابلوا يتكلموا وماكملتش الفكرة، لأن أياميها كانوا مشغولين جدًا بالتصوير في أفلام كتير من كتر ما هم مطلوبين عند الموزعين والمنتجين وفضلت صداقتهم مستمرة على مر السنين واتوفى رشدي أباظة 27 يوليو 1980 واتوفى فريد شوقي 27 يوليو 1998 الأحبة ربنا اختارهم في نفس اليوم والشهر سبحان الله عشان تظل ذكراهم مع بعض".

    وتابعت: "ربنا يرحمكم ويجعل مثواكم الجنة.. احنا عايشين بفنكم الراقي مهما مرت السنين، انتم في قلوب كل الوطن العربي رمز الرجولة والجدعنة والأكشن ورمز للصداقة الحقيقية".

    إعلان

    إعلان

    إعلان