إعلان

أشرف عبد الباقي: "تياترو مصر" و"أنا وبابا وماما" يرسمان البسمة على وجوه المصريين

11:09 ص الأحد 20 أبريل 2014

أشرف عبدالباقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

يواصل الفنان أشرف عبدالباقي تصوير الست كوم الجديد "أنا وبابا وماما"، تمهيدا لعرضه في السباق الرمضاني المُقبل، نافيا ما تردد حول وجود أزمة سيولة أوقفت تصوير المسلسل.

وأوضح عبد الباقي أن الأسبوع الماضي حصل فريق عمل الست كوم على إجازة حتى ينتهي مهندس الديكور من إعداد الديكورات الجديدة، وبعدها خرجت الشائعات التي تشير إلى توقف تصوير العمل.

ويتابع عبد الباقي العمل في "تياترو مصر"، وتقديم عروض مسرحية جديدة كل أسبوعين، محاولا التوفيق بين العملين خاصة وأنهما يتطلبان مجهودا بدنيا وذهنيا كبيرا، وفقا لقوله.

وأعرب عبدالباقي عن سعادته بالعملين الكوميديين باعتبارهما يمثلان وسيلة لرسم البسمة على وجوه المصريين الذين افتقدوا الابتسامة منذ فترة طويلة نتيجة الأحداث الساخنة على الساحة السياسة والأمنية.

وأضاف أن دور الفن في تلك المرحلة يتضاعف في ظل حاجة الجمهور إلى من يرفه عنهم ويقودهم للخروج من حالة الاكتئاب المفروضة عليهم نتيجة الأحداث التي تمر بها البلاد.

كما أعرب أشرف عبدالباقي عن ثقته في أن خروج البلاد من أزمتها الراهنة سيتم عقب الانتخابات الرئاسية المُقبلة، وقال إن الشعب المصري أثبت على مدى التاريخ أنه قادر على عبور أي أزمة يمر بها مهما كانت صعبة، لكن المهم ألا نفقد إيماننا بقدرات الشعب المصري وما لدينا من إمكانيات بشرية مادية هائلة يمكن أن تضع بلادنا على طريق الرخاء الذي نحلم به، حسب تعبيره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: