إعلان

تلفزيون سامسونج OLED TV المقوس يلاقي استحساناً منقطع النظير في معرض جيتكس

01:56 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مجموعة إيروس، الموزع المعتمد لتلفزيونات سامسونج ذات الشاشات المسطحة في الإمارات، قامت بعرض تلفزيون سامسونجOLED  - الذي اطلق مؤخراً- بجناح سامسونج خلال معرض جيتكس للمتسوقين 2013. التلفزيون يعرض الصور بشكل حي يحاكي الطبيعية وذلك من أي زاوية يشاهد منها، نظراً لتمتعه بميزة  شاشات عرض فريدة مقوسة وبمميزات مبتكرة أخرى . مجموعة إيروس تؤكد التزامها الدائم بتوفير أكثر التقنيات المبتكرة والمتقدمة في عالم الالكترونيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط.


يتميز تلفزيون سامسونجOLED TV  خلافاً لتلفزونات الشاشات المسطحة، بشاشة مقوسة بسمك 3 ملم فقط . أن كل نقطة بكسل به تنتج ضوءاً ذاتياً خاصاً بها، لذا يقدم التلفزيون صوراً حية بألوان حقيقية زاهية. تقنية OLED  هي نظامLED  مكون من طبقات باعثة للضوء استجابة للكهرباء.  وبما أن شاشة عرض OLED تعمل بدون إضاءة خلفية، فإنه يقوم ببث مستويات سوداء عميقة أرق وأخف من شاشات الكريستال السائل .
لقد جذب تلفزيون OLEDذو شاشة العرض المقوسة الفريدة، اهتمام اعداد هائلة من المتسوقين خلال معرض جيتكس 2013.


 نيرانجان غيدواني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إيروس قال: "نحن نفخر دائماً بتقديم أحدث التقنيات من سامسونغ.  لفد تم عرض تلفزيون سامسونغ OLED TV في معرض جيتكس للمتسوقين 2013، وكنا راضين جدا من طلب العملاء له.  هذا التلفزيون ليس استثنائياً فحسب من حيث مميزاته ، بل ومن حيث جودته وتصميمه المقوس الذي حطم كل الأرقام"


هناك ميزة أخرى رائدة تجعل من هذا التلفزيون جهازاً فريداً وهي إمكانية العرض المتعدد الذي يسمح للمستخدمين مشاهدة عرضين مختلفين بنفس التلفزيون وفي نفس الوقت بوضوح تام مع التحكم في الصوت بشكل كامل، وذلك باستخدام نظارات سامسونج ثلاثية الأبعاد التي تأتي مع سماعات مدمجة لتوفر نظام صوت فائق الوضوح . هذه الوظيفة يمكنها العمل حتى بأبعاد مختلفة حيث يتسنى لأحد المشاهدين متابعة العرض بالابعاد الثنائية بينما يمكن للمشاهد الاخر متابعة العرض بالأبعاد الثلاثية على نفس الشاشة دون اضطراب بمحتوى أي من العرضين .

يشتمل تلفزيون سامسونج OLED TV  أيضا على كافة ميزات تلفزيون سامسونج الذكي من مثل مثل واجهة استخدام “المحور الذكي” (Smart Hub) التي تنظّم البرامج الترفيهية ضمن ثلاثة قوائم سهلة الاستخدام وهي: قائمة “وسائل الإعلام الاجتماعي” وقائمة “التطبيقات الإلكترونية” وقائمة “الصور والفيديو والموسيقى”.


تتوفر تلفزيونات OLED TV عبر كافة متاجر إيروس في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر  32,999 درهم إماراتي.  

فيديو قد يعجبك: