إعلان

مصراوي يطلق تطبيقه الجديد على نظام Android

11:05 ص الأربعاء 02 أبريل 2014

اندرويد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أطلقت شركة Link OnLine – إحدى أكبر شركات النشر العربية على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – التي تمتلك وتدير أكبر البوابات على الإنترنت مثل مصراوي ويالا كورة و أطلب دوت كوم ، تطبيقها الجديد Masrawy Android المخصص لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد.

ويستهدف التطبيق البقاء على تواصل مستمر مع متابعي موقع مصراوي وقرائه والوصول بمختلف خدمات القيمة المضافة الذي يتيحها الموقع الإخباري الأول في مصر لكافة مستخدميه.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أطلقت الشركة تطبيقها الأول علي نظام التشغيل IOS، تأتي هذه الخطوة وسط توقعات بنمو معدلات مستخدمي الانترنت عبر الهواتف الذكية والذي يبلغ عدد حاليا 36% من مستخدمي الإنترنت في مصر والمقدر عددهم بـ 35 مليون مستخدم بحسب أحدث احصائيات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويحظى التطبيق الجديد بعدد من المميزات الفنية والتقنية التي تتيح للمستخدم تصفح سهل ومريح، بالإضافة إلى سرعة أداء استجابة التطبيق، وهو ما يتوافق مع التحديث اللحظي للأخبار والمتابعة الدقيقة للأحداث الذي يتيحها موقع مصراوي الإخباري.

تتضمن الأقسام الإخبارية علي تطبيق Masrawy Android العديد من المجالات من أهمها الأخبار والذي تتسم بمتابعة دقيقة وفقا لتقسيم جغرافي متميز لتسهيل وصول القارئ للاطلاع على مايهمه حيث يتضمن هذا القسم أخبار مصر، وأخبار شرق أوسط، وأخبار العالم، وأخبار المحافظات.

أما باقي الأقسام فهي تتنوع ما بين حوادث وقضايا، اقتصاد، منوعات، ورياضة محلية، رياضة عربية، ورياضة عالمية، ولعشاق الجمال حرص مصراوي على توفير كل ماهو جديد في عالم الموضة وأخبار المشاهير، وأخبار الصحة.

وتنوعت خدمات القيمة المضافة الذي يتيحها التطبيق لتشمل أخبار سياحة وسفر، وصور وفيديو لمختلف الفعاليات وأبرز الأحداث، ومنها علي سبيل المثال فيديوهات اخبارية، فيديوهات فنية، وفيديوهات منوعات، وفيديوهات رياضية، وفيديوهات وصفات، وفيديوهات إسلامية.

كما يركز التطبيق على توفير خدمة رائدة في التثقيف الديني من خلال عدة أقسام منها السيرة النبوية، والاعجاز العلمي، والسيرة النبوية، الذكر و الدعاء، قصص الانبياء، وفتاوى و نسائم الرحمة.

 لتحميل التطبيق الجديد .. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: