إعلان

إنتل توضح حقيقة أنباء خروجها من السوق المصري

10:42 ص الثلاثاء 15 أبريل 2014

إنتل

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت – إيناس الجبالي:

نفي المهندس كريم الفاتح مدير عام انتل مصر وبلاد الشام ما تردد مؤخرا بشأن تقليص الشركة لاستثماراتها في السوق المصري.

وأوضح الفاتح أن ما حدث هو إغلاق لوحدة الأبحاث والتطوير التابعة للشركة بالسوق المصري، وذلك وفقا لقرار استراتيجي اتخذته الشركة العالمية لضم كافة مراكز الأبحاث والتطوير التابعة للشركة حول العالم ومنها مصر وشنغهاي وبرشلونه في مركزين فقط، في كل من ميونج وبنجلور بالهند، وذلك بهدف مضاعفة وتيرة الإبداع في منتجات وتقنيات الشركة لتتناسب مع احتياجات المستهلك اليوم، رفع الأداء والكفاءة من خلال توحيد المجهودات بين مختلف فرق الأبحاث والتطوير المتميزة حول العالم، ابتكار آليات جديدة للربط بين الموظفين لبلوغ المعدلات المستهدفة من حجم الإنتاجية .

وفي لقاء صحفي دعي له مصراوي أشار الفاتح إلي أن فرع الشركة بمصر الآن يعمل على إعادة توزيع المهندسين العاملين بالمركز علي الفرعين الجدد، وذلك من خلال فتح باب التقدم لكافة العاملين بمركز مصر علي أن يتم تسكين من يرغب في التقدم لهذه الوظائف قبل بداية أغسطس المقبل.

أضاف أن الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تفهمت حقيقة الأوضاع التي تتم داخل الشركة العالمية وأن الشركة مستمرة في أنشطتها وأعمالها داخل السوق المصري .

كما أكد الفاتح: '' إننا نود التأكيد على التزامنا المتواصل بدعم مسيرة تطوير السوق المصرية وذلك اعتمادا على الموارد البشرية وفرق العمل المختلفة لإنتل سواء داخل مصر أو خارجها. وكما سبق وأسلفنا في مواضع عديدة، فإن أي خطوة تقوم بها الشركة في مصر تأتي في إطار جهودنا الرامية إلى تعزيز أعمال الشركة على المدى الطويل ودعم نمو قطاع تقنية المعلومات في مصر والمنطقة. ونود أن نلفت إلى أن أي قرارات يتم اتخاذها ليس لها أي صلة بالظروف السياسية سواء في مصر أو خارجها''.

يذكر أن الشركة كانت قد دشّنت في ديسمبر الماضي ، مكتبًا جديدًا لها في المنطقة التكنولوجية بالمعادي يضم وحدات التشغيل الأساسية ووحدة التسويق ووحدة ''العالم للأمام'' ومجموعتي بحث وتطوير تابعة لمعامل الشركة لتكنولوجيا الاتصالات المحمولة.

وكان من المقرر أن تصبح فرق البحث والتطوير في مصر المركز المخصص لتطوير مبادرات التكنولوجيا اللازمة لدعم خبرات المستخدمين في القطاع الاستهلاكي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: