إعلان

زيروكس تطلق الجيل الثاني من خدمات الطباعة المدارة

11:12 ص الثلاثاء 15 أبريل 2014

زيروكس

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت – إيناس الجبالي:

اعلنت شركة زيروكس تقديمها للجيل الثاني من خدمات الطباعة من خلال إضافة خدمات وأدوات جديدة عبر عملية من ثلاث مراحل تركز علي إنجاز الأعمال بتكلفة أقل وحجم طباعة أوراق أقل مع تجنب إهدار مستلزمات الطباعة و ذلك بطريقة آمنة ومستدامة.

وبحسب بيان صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، تتضمن الثلاث مراحل الخاصة بعملية التحديث الجديدة خطوة ''التقييم و التحسين'' تليها خطوة ''التأمين و الدمج'' و أخيرا خطوة ''ميكنة وتبسيط العمل'' وهي عملية بسيطة تعد بمثابة خارطة طريق لتنظيم و تضييق الفجوة بين الحلول الورقية والحلول الرقمية.

أما بالنسبة لخطوة ''التقييم والتحسين'' فتتميز بتقديم خدمات تعتمد علي برامج مثل برنامجXerox CompleteViewTM والذي يعمل علي تقييم بيئة العمل لدي الشركات وإنتاج مؤشرات أداء بصرية عبر تطبيق تفاعلي لتزويد العملاء بالسيناريوهات المتوقعة الخاصة بأداء بيئة الطباعة لديهم.

وتتضمن هذه المؤشرات تحليلات مختلفة مثل إجمالي تكلفة الملكية، ومعدلات الأجهزة المختلفة وأعمارها الافتراضية ومستويات استخدام الأجهزة، بالإضافة إلى مقاييس الاستدامة الخاصة بها.

كما تشمل الأدوات الجديدة إمكانية تحليل البيانات بما يساعد العملاء على استعراض ومراجعة مختلف السيناريوهات قبل القيام بأية استثمارات متعلقة ببيئة الطباعة الخاصة بهم وذلك لكافة أجهزة الطباعة المستخدمة من زيروكس أو من الشركات الأخرى.

كما تعتمد خطوة التأمين و الدمج علي حلول Xerox Mobile Print Solution التي توفر طباعة آمنة عبر تطبيق Xerox Mobile Print app، و الذي يساعد المستخدمون علي الطباعة من اي جهاز محمول سواء كان الحاسب الآلي الخاص بالشركة او كمبيوتر محمول، أو تابلت، أو هاتف ذكي.

ومن بين المميزات الأخرى إمكانية تحديد مواقع الطابعات العامة باستخدام نظام الـ GPS وتطبيقات الخرائط، فضلا عن امكانية الطباعة السحابية المتكاملة مع خوادم البريد الإلكتروني.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: