إعلان

اتش بي تطرح جهاز لوحي صوتي جديد

12:22 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

شركة اتش بي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشفت شركة اتش بي عن حاسب مدمج وجهاز متحرك ومجموعة من الطابعات الجديدة التي ستساهم في تطوير وتحسين تجربة استخدام الحاسوب ومنح محبي الأجهزة المتحركة مزيداً من الترفيه والتواصل لأغراض العمل والتسلية.

وتتضمن المنتجات الجديدة جهازها اللوحي الصوتي الجديد HP Slate6 VoiceTab الذي يبلغ قياسه 6 بوصة، ومجموعة طابعات Deskjet Ink Advantage وهي طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4645 e-All-in-One المصممة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تعزيز الإنتاجية في المكاتب المنزلية من خلال طابعة لاسلكية متعددة المهام، توفر لهم إمكانات الطباعة عالية الجودة والمسح الضوئي لصفحات متعددة إلى جانب وظائف النسخ والفاكس بتكلفة منخفضة لاستعمال أحبار اتش بي(HP) الأصلية.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، طرحت جهاز HP Pavilion x360، وهو جهاز حاسب شخصي يعمل باللمس، يتميز بالتكلفة المعقولة وإمكانية تغيير وضعه بالكامل بفضل مفصل متحرك بزاوية 360 درجة.

كما كشفت الشركة عن جهاز HP Slate6 VoiceTab الجديد ذي الحجم الصغير بمعالج رباعي النواة، مما يمكّن المستخدمين من القيام بعدة وظائف في وقت واحد كاستعمال البريد الإلكتروني وتصفح شبكة الإنترنت والألعاب ومتابعة المقاطع المتنوعة. كما يتمتع الجهاز بإمكانية الاتصال الصوتي، ويحقق أعلى معايير الجودة والاعتمادية والأداء ليساعد المستخدمين في أداء أعمالهم على الوجه الأمثل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: