كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صراع لاتيني أوروبي على المركز المشرف للمونديال بين السامبا والطواحين

09:59 م الخميس 10 يوليو 2014

المنتخب الأرجنتيني و المنتخب الهولندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

من المنتظر أن نشهد تنافسًا مثيرًا على احتلال المركز الثالث بين المنتخبين الجريحين البرازيلي والهولندي، بعد خروجهم من المربع الذهبي لمونديال البرازيل 2014.

ويأمل المنتخبان - خاصة المنتخب البرازيلي- في إسعاد جماهيرهم والخروج بمستوى مشرف بحصد المركز الثالث المشرف، بعد وداعهما كأس العالم من الدور نصف النهائي على يد ألمانيا والمنتخب الأرجنتيني.

وتلقى السامبا خسارة تاريخية فادحة من الماكينات الألمانية بسبعة أهداف لهدف يوم الثلاثاء، لتشارك في مباراة تحديد المركز الثالث للمسابقة، قبل أن تلحق بها الطواحين الهولندية بعد خسارتها بركلات الترجيح أمام التانجو الأرجنتيني.

وتقابل الفريقان في 11 مباراة سابقة، انتصر البرازيل في ثلاثة، وفاز المنتخب الهولندي في مثلهم، وتعادلا في 5 مناسبات، وسجل المنتخب البرازيلي 15 هدفًا، بالتساوي مع نظيره الهولندي في تاريخ مواجهاتهم المباشرة.

واحتل السيليساو المركز الثالث مرتين في تاريخ نهائيات كأس العالم عام 1938، و1978، في الوقت الذي لم تحصد فيه الطواحين الهولندية مطلقا ثالث المونديال، حيث احتلت المركز الرابع في مناسبة وحيدة في مونديال 1998.

ويغيب النجم المدلل نيمار دا سيلفا عن هذا اللقاء المرتقب على أرضه وبين جماهيره بسسب الإصابة، ويعود القائد تياجو سيلفا إلى الدفاعات البرازيلية بعد إيقافه أمام ألمانيا، في الوقت الذي تصب فيه الجماهير الهولندية آمالها على الجناح الطائر آريين روبن، ومواطنه فان بيرسي وشنايدر.

ومن المقرر أن يتلاقى الفريقين يوم السبت المقبل على ملعب "جارينشا الوطني"، لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة، التي انحصر حصد اللقب فيها بين ألمانيا والأرجنتين، في المباراة التي تقام يوم الأحد المقبل، على ملعب "ماراكانا" لتحديد بطل النسخة العشرين من نهائيات كأس العالم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج