كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نيمار يعود لمعسكر البرازيل قبل مواجهة هولندا

02:52 م الخميس 10 يوليو 2014

نيمار

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

تريسوبوليس- (د ب أ):

أعلن رودريجو بايفا المتحدث باسم المنتخب البرازيلي أن نيمار نجم الفريق المصاب سيعود اليوم أو غدا إلى معسكر السامبا في مدينة تريسوبوليس لمرافقة زملائه إلى مدينة برازيليا التي تستضيف مباراة البرازيل وهولندا لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال بايفا: ''نيمار بخير وأخبرنا أنه يريد أن يكون مع الفريق في مباراته لتحديد المركز الثالث .. سيصل إلى المعسكر اليوم أو غدا الجمعة''.

وكان نيمار مهاجم نادي برشلونة الأسباني والنجم الأوحد لمنتخب بلاده في المونديال الحالي قد أصيب بكسر في إحدى الفقرات القطنية للعمود الفقري أثناء مباراة كولومبيا في دور الثمانية.

ولم يتمكن نيمار جراء تلك الاصابة من المشاركة مع المنتخب البرازيلي في مواجهته مع نظيره الألماني في الدور قبل النهائي، وهي المباراة التي تجرع فيها منتخب السامبا هزيمة قاسية بنتيجة 7 / 1 لم تحدث طوال مائة عام هي تاريخ منتخب البرازيل في عالم كرة القدم.

وجاء إعلان نيمار انضمامه لمعسكر المنتخب البرازيلي لمساندة زملائه في نفس اليوم الذي قام فيه فينجر ريبيرو وكيل أعمال اللاعب بإطلاق حملة هجومية شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على المدير الفني للفريق لويز فليبي سكولاري الذي نعته ''بالعجوز والغبي والمتغطرس والقذر والسخيف''.

وقال ريبيرو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'': ''فليباو لم يستطيع الفوز بالألقاب مع البرتغال وتم طرده من تشيلسي الانجليزي ثم تولى قيادة فريق من أوزباكستان وبعد العودة إلى البرازيل تسبب في هبوط نادي بالميراس إلى دوري الدرجة الثانية''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج