كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ألمانيا تطيح بالديوك الفرنسية من المونديال للمرة الثالثة..هل تنجح في حصد اللقب؟

03:42 م السبت 05 يوليو 2014

ألمانيا تطيح بالديوك الفرنسية من المونديال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- عمر قورة:

فاز المنتخب الألماني على نظيره الفرنسي من رأسية المدافع هوملز، أمس الجمعة، في إطار دور الثمانية لمونديال البرازيل، ليدون ثالث انتصاراته التاريخية على الديوك في نهائيات كأس العالم.

وأطاحت ألمانيا بالديوك الفرنسية مرتين على التوالي من الدور نصف النهائي لنهائيات المسابقة، حيث فازت عليها في مونديالي 1982 بإسبانيا بركلات الترجيح، و1986 بالمسكيك بثنائية نظيفة، لتعود وتطيح بها في عام 2014، وتتأهل إلى مباراة نصف النهائي أمام منتخب السامبا البرازيلي.

وصعدت ألمانيا إلى الدور قبل النهائي خلال الـ3 نسخ السابقة للمونديال، ليشهد مونديال البرازيل 2014 على المرة الرابعة على التوالي التي يخوض فيها المانشافت قبل نهائي البطولة، وللمرة الـ13 في تاريخ ألمانيا على مر العصور.

وصعد رفاق النجم توماس مولر كأول مجموعة من الدور الأول للمسابقة، قبل أن تتخطى المنتخب العربي الجزائري في دور الـ16 بهدفين مقابل هدف، لتعبر إلى الدور نصف النهائي بالفوز 1-0 أمام فرنسا.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الألماني، بقيادة المدير الفني يواكيم لوف، نظيره البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل، في لقاء تحديد أحد قطبي المباراة النهائية لكأس العالم.

فهل تنجح الماكينات الألمانية في حصد اللقب الأغلى في تاريخ كرة القدم؟

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج