كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- تشيلسي يتصدر البريمير ليج بفوز مجنون على إيفرتون تحت أنظار صلاح

10:22 م السبت 30 أغسطس 2014

تشيلسي يتصدر البريمير ليج بفوز مجنون على إيفرتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

في واحدة من أجمل مباريات الموسم وأكثرها إثارة حتى الآن، حقق تشيلسي فوزا مثيرا على إيفرتون بستة أهداف مقابل ثلاثة، مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المحترف المصري محمد صلاح أول ظهور له مع تشيلسي الإنجليزي في البريمير ليج هذا الموسم، وتواجد ضمن بدلاء البلوز، بعد غيابه عن مواجهتي بيرلني وليستر سيتي.

وبهذا الفوز، يتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من أصل 3 مباريات، متفوقا بفارق الأهداف عن سوانزي سيتي، بعدما وصل إلى 7 بفضل هذه السداسية العريضة.

وتجمد رصيد إيفرتون عند نقطتين بعدما تلقى خسارته الأولى هذا الموسم.

لم يمهل البلوز فريق إيفرتون كثيرا حتى افتتح الإسباني دييجو كوستا سداسية فريقه مبكرًا بالدقيقة الأولى، وضاعف النتيجة إيفانوفيتش النتيجة بهدف ثان في الدقيقة الثالثة، قبل أن يقلص ميرالاس الفارق لأصحاب الأرض بالهدف الأول في نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، سجل شيموس كولمان الهدف الثالث لتشيلسي بالنيران الصديقة في الدقيقة 67، وأحرز بعدها بدقيقتين نايسميث الهدف الثاني لإيفرتون.

وفي دقيقتين فقط، سجل ماتيتش هدفا لتشيلسي، ودون إيتو، لاعب تشيلسي السابق، أول أهدافه بقميص إيفرتون، وأحرز راميريز الهدف الخامس لتشيلسي.

واختتم كوستا في الدقيقة 90، مهرجان الأهداف، مسجلا هدفه الرسمي الرابع بقميص تشيلسي منذ قدومه من أتليتكو مدريد، مستغلا تمريرة رائعة من البديل الإيفواري ديدييه دروجبا.

لمشاهدة أهداف المباراة..  اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: