كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مان يونايتد يواصل السقوط بالتعادل مع بيرنلي بمشاركة دي ماريا

05:11 م السبت 30 أغسطس 2014

أنخيل دي ماريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

واصل مانشستر يونايتد نتائجه المحبطة هذا الموسم، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه بيرنلي الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز في المرحلة الثالثة من المسابقة اليوم السبت على ملعب تيرف مور.

وفشل يونايتد بتلك النتيجة في تحقيق فوزه الأول في الدوري حتى الآن ليواصل نزيف النقاط ويثير قلق جماهيره المتعطشة للعودة إلى منصة التتويج مرة أخرى بعد الموسم الكارثي الذي عانى منه الفريق في الموسم الماضي الذي شهد حصوله على المركز السابع في ترتيب المسابقة تحت قيادة المدرب المقال ديفيد مويس.

وشهدت المباراة الظهور الأول للأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد مؤخرا مقابل ما يقرب من 60 مليون جنيه استرليني وهو ما يفوق ميزانية نادي بيرنلي باثنى عشر ضعفا.

وجاءت المباراة قوية وسريعة من كلا الفريقين في الشوط الأول، وصنع دي ماريا أكثر من فرصة حقيقية لزملائه، في الوقت الذي وقف فيه الحظ حائلا دون إحراز أصحاب الأرض لهدف التقدم مبكرا بعدما اصطدمت التسديدة التي صوبها ديفيد جونز لاعب بيرنلي من ركلة حرة مباشرة بالعارضة في الدقيقة الرابعة.

وفي الشوط الثاني، شدد مانشستر يونايتد من هجماته ولكنها افتقدت للخطورة الحقيقية خاصة بعد خروج دي ماريا والمهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لمانشستر في الدقيقة 87 بعدما تصدى جيسون شاكيل مدافع بيرنلي لتسديدة أشلي يونج الصاروخية بيده داخل منطقة الجزاء.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا التعادل إلى نقطتين، بعد خسارته 1/ 2 في المباراة الأولى أمام ضيفه سوانزي سيتي وتعادله 1/1 في المرحلة الماضية أمام سندرلاند، فيما حصل بيرنلي على النقطة الأولى له بعد خسارته في مباراتيه السابقتين أمام تشيلسي وسوانزي.

لمشاهدة ملخص المباراة..  اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: