كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يصطحب طباخا في رحلة الكاميرون.. ويواجه القطن 20 سبتمبر

12:56 م السبت 30 أغسطس 2014

النادي الأهلي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

(أ ش أ)- محرر مصراوي:

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو اصطحاب طباخ خاص مع البعثة خلال رحلة الكاميرون قبل مواجهة القطن في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية .

يأتي ذلك بسبب أن الإقامة في مدينة ''جاروا'' التي ستستضيف اللقاء سيئة للغاية، وهو ما يعنى ضرورة أن يكون مع البعثة كل متطلباتها لاسيما أن الفندق لا يساعد في تلبية مطالب البعثة.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء القطن الكاميروني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، حيث حدد الفريق الكاميروني 20 سبتمبر موعدا لمباراة الذهاب.

ويخوض الفريق تدريبات اليوم السبت، على فترتين لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين عقب الراحة التي حصلوا عليها في الفترة الماضية بعد انتهاء مباراة النجم الساحلي التونسي السبت الماضي.

ويركز الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني على التدريبات البدنية من خلال البرنامج الذى وضعه سيمو خورخى مدرب اللياقة البدينة، خاصة أن الفريق قد يشارك في مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك، المحدد لها حتى الآن الرابع عشر من سبتمبر المقبل، وهو ما جعله يجهز اللاعبين فنيا وبدنيا حتى لا يتأثر الأداء أمام الزمالك.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: