كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- شريف حازم يشارك في مران الأهلي للمرة الأولى

12:44 م الجمعة 29 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

شارك شريف حازم، لاعب الأهلي الجديد، في تدريبات الفريق لأول مرة، اليوم الجمعة، عقب انضمامه لصفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي، بعدما فسخ مدافع سموحة وبتروجيت السابق عقده مع نادي سيريانسكا السويدي.

وأدى شريف أول تدريباته بقوة وظهر بمستوي فني وبدني جيد، وطالبه الجهاز الفني ببذل اقصى الجهد في التدريبات استعدادا لانطلاق مباريات الدوري.

وعلى الجانب الآخر، أكد الدكتور إيهاب على طبيب الأهلي، في تصريحات لمصراوي، أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها محمد فاروق لاعب وسط الأهلي أثبتت سلامة ركبته ومن المقرر أن يؤدى تدريبات علاجية على أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غد الأحد.

وكان فاروق قد تعرض للإصابة بكدمه في الركبة، خلال مشاركته مع فريقه في مباراة النجم الساحلي بختام مباريات دوري المجموعات لبطولة الكونفدرالية، والتي انتهت بالتعادل السلبي وتأهل بعدها الأهلي للدور قبل النهائي للبطولة لأول مرة في تاريخه .

ويواصل شريف عبد الفضيل مدافع الفريق، تدريباته التأهيلية في الجيمانزيوم في إطار برنامجه العلاجي للتخلص من آلام السمانة التي لاحقته، وأوضح طبيب الأهلي أن عبد الفضيل سوف يعود للتدريبات بعد أسبوع على الأقل تمهيداً لعودته للمشاركة في المباريات.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: