كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد إصابة كوستا.. هل يعود صلاح لتشكيل تشيلسي؟

02:45 م الخميس 28 أغسطس 2014

محمد صلاح

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد مصطفى:

تعرض الإسباني دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، لإصابة خلال مران فريقه الأربعاء، في إطار استعدادات البلوز لمباراة إيفرتون بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن إصابة كوستا، والذي انتقل للبلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من أتلتيكو مدريد، مقابل 32 مليون جنيه أسترليني، واستطاع إحراز هدفين خلال أول مباراتين بالدوري الإنجليزي أمام بيرلني وليستر سيتي، ستتيح الفرصة للعب ديديه دروجبا، خاصة مع قرب انضمام فرناندو توريس إلى ميلان الإيطالي.

وكان كوستا أصيب في نهاية الموسم الماضي مع أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى إصابته مع المنتخب الإسباني خلال مشاركته بكأس العالم في البرازيل 2014.

وأشارت الصحيفة أن جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، يود رحيل "توريس" عن ستامفورد بريدج، من أجل إفساح المجال لمهاجمين آخرين في تشكيل الفريق، حيث قدم "نينو" إلى البلوز 9 مليون جنيه أسترليني في الموسم، ولكن الميلان عرض 7 مليون أسترليني، مما قد يهدد الصفقة، حيث عبر مجلس إدارة نادي تشيلسي عن عدم استعداده لخسارة 2 مليون جنيه أسترليني.

وكان أدريانو جالياني، نائب رئيس نادي الميلان، قال إن فريقه يحتاج إلى مهاجم متميز، مشيرًا إلى أن توريس هو "مهاجم متميز"، دعونا ننتظر من يأتي إلى تشيلسي "توريس أو غيره"؟

 وكان مورينيو استبعد محمد صلاح من قائمة أول مباراتين في الموسم لتشيلسي الإنجليزي، وسط تقارير إنجليزية أشارت إلى رغبة ساندرلاند لضم "ميسي مصر" من أجل اكتساب مزيد من الخبرات في البرميرليج، في ظل وجود شورله وفابريجاس ووليان وراميريز وهازارد وأوسكار في منطقة وسط المهاجم، إلا أن إصابة كوستا ربما تدفع صلاح للبقاء والحصول على فرصة للعب مع تشيلسي تحت قيادة مورينيو.

ويحل تشيلسي ضيفا على إيفرتون يوم السبت، في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: