كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: فتحي يقود المحليين أمام كينيا

02:04 م الخميس 28 أغسطس 2014

شوقي غريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- أ ش أ:

صرح شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، بأن مباراة افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015 أمام السنغال ستكون صعبة خاصة انها ستكون علي أرض الخصم ووسط جماهيره، مشددا على أن المنتخب المصري سوف يلعب لتحقيق الثلاث نقاط لأن البداية الأولي لابد ان تكون ناجحة.

وأشار غريب، في تصريحاته الخميس، إلي أنه من يريد الصعود عليه أن يلعب علي المكسب سواء علي داخل أرضك أو خارجها، وتحدث غريب عن صعوبة المجموعة ولكنه أعرب عن ثقته في أن منتخب مصر سيعود لمكانته الافريقية المعروف بها في القارة.

وعن معسكر أسوان ومدي نجاحه وأهميته، قال غريب إن الطقس في أسوان يشبه إلي حد كبير الطقس في السنغال، موضحا أن المعسكر مفيد جدا خاصة للاعبين البعيدين عن المباريات منذ فترة، واشار الي ان التمرين في المعسكر يكون علي فترة واحدة مسائية خاصة ان المباراة في السنغال ستقام في المساء.

وأضاف غريب أن جميع اللاعبين بحالة جيدة ما عدا محمد عبدالشافي الذي سوف يجد صعوبة في اللحاق بمباراة كينيا الودية وانه سوف يتلقى تقريرا عن حالته من الجهاز الطبي اليوم لبيان مدي قدرته علي المشاركة في مباراتي السنغال او تونس وعلي اثره سوف يتناقش مع الجهاز المعاون في اختيار بديل له من عدمه.

وأشار غريب الي ان أحمد فتحي سيكون أول القادمين من المحترفين اليوم علي أن ينضم الي المعسكر غدا بأسوان استعدادا لمباراة كينيا الودية وأنه ينتظر وصول باقي المحترفين تبعا بعد انتهاء مبارياتهم مع انديتهم الاوروبية علي أقصي تقدير في الاول من سبتمبر خاصة ان منتخب السنغال سوف يبدأ معسكره بداية من الاول من سبتمبر.

وتحدث غريب عن اختياراته، وقال إنه اختار مع الجهاز المعاون له أفضل وأجهز العناصر الموجودة خاصة ان الدوري لم يبدأ بعد، معربا عن أمله في أن تتحقق المساندة لمنتخب مصر سواء من الجماهير او الاعلامين في مباراتي السنغال وتونس.

يذكر أن منتخب مصر سوف يفتتح مبارياته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية أمام السنغال في داكار يوم 5 سبتمبر المقبل ويعقبها مباراة تونس بالقاهرة يوم 10 سبتمبر المقبل.

كما أعرب غريب عن أمله في حضور كثيف للجماهير في لقاء كينيا استعدادا لعودة المشجعين الى المدرجات بشكل أكبر أمام تونس في الجولة الثانية من التصفيات.

وكانت الجهات الأمنية وافقت على حضور 2500 مشجع فقط في مباراة مصر وكينيا والتي تقام ضمن الاحتفالات بافتتاح الاستاد الدولي الجديد في أسوان.

فيديو قد يعجبك: