كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يبحث ضم كارفاليو لاعب وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي

09:20 ص الخميس 28 أغسطس 2014

فان جال بصحبة جيجز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانشستر – (أ ش أ):

أجرى المسئولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اتصالات مع نظرائهم في نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي حول إمكانية ضم لاعب خط الوسط ويليام كارفاليو، حيث يأتي ذلك فى الوقت الذى يسعى فيه الجهاز الفي للشياطين الحمر إلى تدعيم صفوف الفريق المتعثر قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية بعد ايام قلائل.

ويرى المراقبون أن لويس فان جال، مدرب المان يونايتد، يحتاج بشدة الى تعزيز الفريق بعد البداية المخيبة للآمال التي استهل بها الموسم الحالي حيث فاز بنقطة واحدة فقط من مباراتين خاضهما حتى الان فى البرمير ليج، كما خرج بصورة مذلة امام فريق من الدرجة الثالثة من بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة ''كابيتال وان''.

ورغم ان فان جال كان يركز بصورة اساسية على الشيلى الدولى ارتورو فيدال لاعب يوفنتوس الا انه يبدو ان الصفقة لا تسير على النحو المطلوب مما دفعه الى التفكير فى ضم كارفاليو بعد ان وافق ناديه البرتغالى على خفض السعر الذى كان يطلبه فيه فى بادئ الامر وبلغ 24 مليون جنيه استرلينى.

ومن المعتقد ان ارسنال ينافس المان يونايتد على ضم كارفاليو الذى قد يفضل الانتقال الى استاد الامارات حيث أن فريق المدفعجية سيتيح له فرصة اللعب فى بطولة دورى ابطال اوروبا هذا الموسم.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: