كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كلوزه: لن يتأثر المنتخب الألماني بعد اعتزالي

07:34 م الأربعاء 27 أغسطس 2014

ميروسلاف كلوزه

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

برلين- (د ب أ):

نفى المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه اليوم الأربعاء إمكانية تعرض منتخب الماكينات الألمانية لأزمة في خط الهجوم في أعقاب قراره بالاعتزال الدولي.

ووصف كلوزه مخاوف البعض من تأثر خط هجوم المنتخب الألماني بغيابه بأنه مجرد ''هراء''.

وصرح كلوزه، في مقابلة أجراها مع صحيفة (دي تسايت) الألمانية الأسبوعية، سيتم نشرها غدا الخميس، أن يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني لديه ما يكفي من المهاجمين الأكفاء القادرين على تعويض رحيله.

وقال كلوزه ''إن ماريو جوميز سيعود للفريق مجددا، ولديه القدرة على قيادة هجوم الفريق، كما أن توماس مولر وماريو جوتزه سيكونان عنصرين أساسيين في قائمة المنتخب خلال السنوات المقبلة في ظل تمتعهما بموهبة استثنائية''.

ويسعى جوميز، الذي يلعب في صفوف فيورنتينا الإيطالي، للعودة إلى منتخب ألمانيا، بعدما أبعدته الإصابة عن المشاركة مع الفريق في كأس العالم الماضية بالبرازيل.

وظهر توماس مولر بشكل لافت مع المنتخب الألماني في المونديال البرازيلي الذي أحرز خلاله خمسة أهداف، وهو ما ينطبق أيضا على جوتزه الذي أحرز هدف تتويج الفريق بكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه في مرمى المنتخب الأرجنتيني في نهائي المونديال، وذلك عقب نزوله بدلا من كلوزه.

وأنهى كلوزه /36 عاما/ مسيرته الدولية مؤخرا، بعدما شارك في 137 مباراة دولية، وأصبح الهداف التاريخي لمنتخب ألمانيا عقب تسجيله 71 هدفا، كما توج بلقب الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم برصيد 16 هدفا خلال مشاركته في أربع بطولات للمونديال، علما بأنه أحرز هدفين في المونديال الأخير بالبرازيل.

وانضم كلوزه إلى زميليه فيليب لام قائد المنتخب الألماني والمدافع بير ميريتساكر اللذين قررا الاعتزال الدولي أيضا، ومن المقرر أن يتم تكريم اللاعبين الثلاثة خلال مباراة منتخب ألمانيا الودية مع الأرجنتين الشهر المقبل بمدينة دوسلدورف الألمانية دون أن يشاركوا في المباراة التي سوف يعلن لوف عن قائمتها بعد غد الجمعة.

وأوضح كلوزه أنه سعيد بقرار الاعتزال الدولي، وكشف عن أنه يعتزم العيش بمدينة ميونيخ الألمانية مرة أخرى عندما تنتهي مسيرته الكروية.

ويمتد عقد كلوزه مع فيورنتينا حتى العام المقبل، ولكن من غير المعروف ما إذا كان سيعتزل عقب انتهاء عقده أم سيقرر الاستمرار في الملاعب.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: