كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جاريدو: التأهل تحقق رغم الظروف الصعبة.. وهذا موقف غالي وعمرو جمال

09:08 م السبت 23 أغسطس 2014

جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال الأسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للأهلي، أن التأهل إلى الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية تحقق رغم الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق خلال هذه الفترة، موضحاً أنه توقع ان تكون المواجهة صعبة بسبب سعى النجم الساحلى للفوز والتأهل للدور قبل النهائى.

وأضاف جاريدو، في تصريحات صحفية عقب مباراة النجم، أن الأهلى مال للدفاع المنظم بسبب ضغط النجم فى الشوط الأول، مضيفا: "مع مرور الوقت استوحذ الأهلى على بعض اوقات المباراة وكنا نسعى لاحراز هدف للقضاء على فرصة النجم".

وأشار جاريدو أن اللاعبين لم يصلوا بعد للمستوى الذى أتمنى ان يصلوا إليه، مقدما الشكر للاعبين على كفاحهم خلال اللقاء رغم الصعوبات الكثيرة بسبب نقص العدد فى القائمة الافريقية وعدم حصول اللاعبين على راحة كافية فى ظل تلاحم المواسم.

وأوضح جاريدو أن الفريق فى بداية فترة الاعداد ويحتاج إلى 6 اسابيع على الأقل للإعداد، وهو ما لم يتمكن الأهلى من الحصول عليه بسبب تلاحم المواسم.

وأضاف ان عمرو جمال لم يبدأ المباراة لانه يعانى بدنياً ومن ثم تم الدفع بمتعب لامتلاكه خبرة كبيرة، مشيرًا أن الأهلى تأهل للدور قبل النهائى رغم عدم الوصول الى المستوى الذى يريده.

وعن مستوى حسام غالى أوضح المدير الفنى أن غالى مثله مثل لاعبى الفريق يحتاح الى بعض الوقت للاعداد البدنى، مكررًا تأكيده على أن الفريق يبذل كل جهده وأن المستوى الذى يأمل للوصول اليه سوف يأتى بالتدريبات والمباريات.

وعن احتمالية مواجهة الزمالك فى السوبر المصرى فى بداية الموسم المحلى المقبل أوضح جاريدو انه مازال هناك احتمالاً لأن موعد اللقاء لم يتحدد بعد وفقاً لما يعلمه لكنه شدد ان الاهلى يلعب للفوز دائما فى كل مبارياته.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك: