كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هانوفر يفجر مفاجأة وهامبورج يتعادل في افتتاحية البوندسليجا

07:42 م السبت 23 أغسطس 2014

هانوفر يفجر مفاجأة وهامبورج يتعادل

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

وكالات:

بصم فريق هانوفر على انطلاقة جيدة في الدوري الألماني لكرة القدم بعد فوزه على شالكه بهدفين لهدف. وفيما حصد كل من هوفنهايم وفرانكفورت أول ثلاث نقاط لكل منهما تقاسم كولونيا النقاط مع هامبورج وأهدر هيرتا برلين نقطتين ثمينتين.

هانوفر والمفاجأة:

فجر هانوفر أولى مفاجآت الدوري، بعدما قلب تأخره أمام ضيفه شالكه بهدف، إلى فوز ثمين ومستحق بهدفين لواحد.

وعلى عكس الشوط الأول الذي اتسم بالملل، جاء الشوط الثاني في غاية الإثارة وشهد تسجيل ثلاثة أهداف. وتقدم الهولندي كلاس يان هونتلار لمصلحة شالكه في الدقيقة 47 من متابعة لتمريرة زميله الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، غير أن أصحاب الأرض أدركوا التعادل سريعا عن طريق إيدجار بريب في الدقيقة 67، قبل أن يضيف زميله الأسباني خوسيه لويس سامارتين الهدف الثاني لهانوفر في الدقيقة 70.

وكاد هانوفر أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 87 لولا أن العارضة تصدت لضربة رأس من سامارتين. وبهذا الفوز حصل هانوفر، الذي نال المركز العاشر في ترتيب المسابقة في الموسم الماضي، على ثلاث نقاط، فيما ظل رصيد شالكه بلا رصيد.

برلين تسقط في فخ التعادل:

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين، أهدر هيرتا برلين نقطتين غاليتين بعدما سقط في فخ التعادل 2/2 مع ضيفه فيردر بريمن. وانتهى الشوط الأول بتقدم برلين بهدف أحرزه جوليان شيبير في الدقيقة 16.

وفي الشوط الثاني أضاف شيبير الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 47، قبل أن يفاجئ بريمن الجميع بإحرازه هدفين متتاليين عن طريق لاعبيه اساني لوكيما وفرانكو دي سانتو في الدقيقتين 53 و55.

فوز هوفنهايم وفرانكفورت بميدانيهما:

وحصل هوفنهايم على أول ثلاث نقاط له في هذا الموسم عقب فوزه 2/ صفر على ضيفه أوجسبورج على ملعب راين نيكار أرينا. وافتتح آدم شالاي النتيجة لهوفنهايم في الدقيقة 33، قبل أن يعزز زميله النرويجي (المغربي الأصل) طارق اليونسي تقدم الفريق بإحرازه الهدف الثاني لهوفنهايم في الدقيقة 35.

أما مباراة إينتراخت فرانكفورت وضيفه فرايبورج فقد انتهت بفوز صعب للفريق المضيف بهدف يتيم. وحمل الهدف توقيع السويسري هاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 15 ليحصل فرانكفورت على أول ثلاث نقاط له في المسابقة.

كولونيا يتقاسم النقاط مع هامبورج

وخيم التعادل السلبي على لقاء كولونيا، الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى، مع ضيفه هامبورج، ليكتفي كل فريق بالحصول على أول نقطة له هذا الموسم.

يذكر أن الدوري الألماني افتتح الجمعة، حيث استهل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن اللقب للموسم الثالث على التوالي بالفوز بهدفين لواحد على ضيفه فولفسبورج على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: