كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشكوك تحيط بمشاركة نيمار وبيدرو مع برشلونة بافتتاحية الليجا

05:52 م السبت 23 أغسطس 2014

المهاجم البرازيلي نيمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة- (رويترز):

تثور الشكوك حول لياقة نيمار وبيدرو مع برشلونة في ظل سعي الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لتغطية العجز في خط هجومه قبل لقاء ايلتشي يوم الاحد الا ان المدرب لويس انريكي يبدو واثقا من قدرة اللاعبين على الاستعداد في الوقت المناسب.

ومع اصابة المهاجم البرازيلي بالتواء في الكاحل خلال التدريبات يوم الخميس الماضي ومعاناة بيدرو من الام في المعدة فان هذا يعني ان ليونيل ميسي هو الوحيد الذي ضمن مكانه ضمن خط هجوم الفريق لمباراة الأحد.

كما ان لويس سواريز المنضم حديثا للفريق لا يزال يعاني من الايقاف حتى نهاية اكتوبر المقبل بسبب عضه جيورجيو كيليني مدافع ايطاليا في نهائيات كأس العالم.

وقال لويس انريكي خلال مؤتمر صحفي يوم السبت في نو كامب ''سنرى ما هي حالة نيمار غدا وما اذا كان بوسعه ان يلعب. تدرب بيدرو مع الفريق اليوم وسنتخذ القرار غدا الا انني اعول من حيث المبدأ على نيمار وعليه.''

وقرر الطاقم الطبي في برشلونة يوم الاثنين الماضي السماح لنيمار بالمشاركة عقب اصابته بكسر في احدى فقرات العمود الفقري اثناء لعبه مع البرازيل امام كولومبيا في دور الثمانية لكأس العالم في مطلع يوليو تموز الماضي.

وبدا نيمار في غاية الحيوية في اخر مباراة ودية خاضها برشلونة امام ليون المكسيكي يوم الاثنين الماضي والذي فاز بها الفريق 6-صفر وسجل خلالها هدفين.

كما سجل منير الحدادي القادم من اكاديمية الناشئين هدفين في تلك المباراة وقال لويس انريكي انه لا يعاني من اي مخاوف لاستدعائه او اي لاعب من لاعبي الاكاديمية للتشكيلة.

وقال انريكي ''كافة من ورد أسمائهم في تشكيلة مباراة الغد سيكونون على اتم الاستعداد للمشاركة منذ البداية.''

واضاف ''سيكون منير وساندرو وبقية اللاعبين على اتم الاستعداد اذا ما تم استدعائهم. يمكنهم ان يساعدوننا بدون شك.''

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: