كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سيميوني يحصد اللقب الخامس مع أتليتكو.. ويوجه رسالة للفيفا!

02:06 ص السبت 23 أغسطس 2014

المدرب الأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

 

كتب- عمر قورة:

تُوج المدرب الأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني بلقب كأس السوبر الإسباني بعد فوز فريقه أتليتكو مدريد بهدف نظيف أمام الجار اللدود ريال مدريد، مساء الجمعة.

وبات هذا اللقب هو الخامس الذي يضاف لخزينة ألقاب سيميوني مع أتليتكو مدريد، والأول في الموسم الجديد 2014- 2015، مما يجعله قريبا من الترشح أو الفوز بلقب أفضل مدرب في العالم لعام 2014 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' كل عام.

وحقق سيميوني أول لقب مع الروخي بلانكوس بتتويجه بمسابقة الدوري الأوروبي عام 2012 على حساب أتليتيك بيلباو الإسباني بعد فوزه بثلاثية نظيفة، وفي ذات العام فاز على بطل دوري الأبطال وقتها تشيلسي الإنجليزي بأربعة أهداف لهدف محرزًا كأس السوبر الأوروبي.

وفي عام 2013، فاز مع الأتليتي بلقب كأس ملك إسبانيا بتغلبه على غريمه التقليدي ريال مدريد في آخر اللحظات بهدفين مقابل هدف.

وفي العام الحالي 2014، توج بلقب الدوري الإسباني ''الليجا'' بفوزه على برشلونة بهدف نظيف، قبل أن يتكرر ديربي مدريد في كأس السوبر المحلي هذا الموسم ويفوز به الروخي بلانكوس بهدفين مقابل هدف في مجموع اللقائين ذهابا وإيابا، ويثأر صاحب الـ44 عامًا من هزيمة نهائي دوري الأبطال أمام الميرينجي بطل أوروبا.

ومن المتوقع أن ينافس سيميوني بقوة على حصد جائزة أفضل مدرب في العالم هذا العام، رفقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي صاحب لقب العاشرة الأسطورية، والألماني خواكيم لوف حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس العالم ''مونديال البرازيل'' مع المانشافت الألماني.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: