كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مترو: ساندرلاند مهتم بضم صلاح من تشيلسي

04:21 م الجمعة 22 أغسطس 2014

محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قالت صحيفة مترو الإنجليزية، إن نادي ساندرلاند مهتم بضم المصري محمد صلاح، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، اليوم الجمعة، أن ساندرلاند يسعى لدعم صفوفه قبل 10 أيام من غلق باب الانتقالات الصيفية، مؤكدة أن النادي الإنجليزي الملقب بـ''القطط السوداء'' يسعى لضم اثنين لاعبين على سبيل الإعارة هذا الموسم، وهما: محمد صلاح، وماريو بالوتيلي ''في حالة تعذر انضمامه إلى ليفربول الإنجليزي''.

وأشارت الصحيفة أن نادي ساندرلاند كان وجهة العديد من اللاعبين الذين لم يبرزوا في فرقهم، ليكون ''القطط السوداء'' هو بوابتهم للتألق، مضيفة أن صلاح، صاحب الـ22 عاما، سيتعلم الكثير من خلال تجربة ساندرلاند، ويستطيع التأقلم على أجواء المباريات في الدوري الإنجليزي.

وكان تشيلسي ضم محمد صلاح من بازل السويسري في يناير 2014 مقابل 11 مليون جنيه أسترليني (13 مليون يورو)، ولكنه لعب 10 مباريات فقط، واستطاع إحراز هدفين تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأكدت ''مترو'' أن صلاح تم إعفائه من الخدمة العسكرية بعد تدخل رئيس الوزراء المصري، لتبقى العقبة الوحيدة مورينيو، من أجل إقناع صلاح بالانتقال إلى ساندرلاند.

وكان لأحمد المحمدي، لاعب نادي هال سيتي الحالي، تجربة في نادي ساندرلاند تحت قيادة ستيف بروس، قبل أن ينتقل المدرب لهال سيتي، ويضم المحمدي لصفوفه.

وكان أحمد حسام ميدو، طالب محمد صلاح بالانتقال إلى نادي أقل من تشيلسي من أجل الحصول على فرصة أكبر للظهور واللعب بشكل أساسي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: