كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد أوروجواي: سواريز سيتحمل دفع غرامة الفيفا على نفقته الخاصة

04:34 م الخميس 21 أغسطس 2014

لويس سواريز سيتحمل دفع غرامة الفيفا جراء قيامه بعض

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

مونتفيديو- (د ب أ):

أكد اتحاد أوروجواي لكرة القدم أن المهاجم لويس سواريز سيتحمل على نفقته الخاصة دفع الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' والتي تقدر بـ 110 ألف دولار جراء قيامه ''بعض'' الإيطالي جيورجيو كيلليني أثناء إحدى مباريات مونديال البرازيل.

وقال ويلمار فالديز رئيس اتحاد أوروجواي لكرة القدم الذي أكد أن سواريز لاعب برشلونة الأسباني سيتحمل على نفقته الخاصة دفع الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل الفيفا بالإضافة إلى حرمانه من المشاركة مع منتخب بلاده في تسع مباريات دولية: ''هذا التصرف يعكس بوضوح من يكون لويس سواريز''.

وأضاف: ''بصرف النظر عن كونه خطأ ام لا فإن سلوكه كان فجا ولم يترك للاتحاد أي فرصة أو خطوة يمكن اتخاذها في هذا الشأن''.

ورغم أن القرار العقابي الصادر من الفيفا يخص المباريات الرسمية فقط إلا أنه من المحتمل أن يغيب سواريز عن مباراتي منتخب بلاده الوديتين أمام كل من اليابان وكوريا الجنوبية في أيلول/سبتمبر المقبل.

ويسعى اتحاد أوروجواي لكرة القدم إلى استجلاء بعض التفاصيل الدقيقة حول قرار الفيفا الذي تم تعديله قليلا من قبل المحكمة الرياضية الدولية ''كاس''.

وتابع فالديز قائلا: ''لم يرد إلينا حيثيات قرار المحكمة الرياضية .. إنها تفاصيل مهمة للغاية ومؤثرة في تحديد قراراتنا''.

ورغم ذلك، فإن نجم برشلونة يمكن أن ينضم إلى قائمة منتخب بلاده في مباراته الودية امام نظيره السعودي والمقرر إقامتها في تشرين أول/أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تحصل أوروجواي على مبلغ 750 ألف دولار مقابل خوض تلك المباراة، إلا أن هذا المبلغ سيتقلص إلى 600 ألف دولار حال عدم اشتراك سواريز في ذلك اللقاء.

وأكد أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة في نادي برشلونة الأسباني أن اشتراك سواريز مع منتخب أوروجواي سيكون أمرا مفيدا له وللفريق الكتالوني أيضا: ''سندعم قرار انضمامه لمنتخب اوروجواي''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: