كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إصابة حسام عاشور قبل مواجهة الأهلي والنجم الساحلي

03:08 م الأربعاء 20 أغسطس 2014

لاعب وسط النادي الأهلي حسام عاشور

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- عمر قورة:

تعرض لاعب وسط النادي الأهلي حسام عاشور إلى الإصابة خلال مران فريقه الجماعي، صباح اليوم الأربعاء، فيما تزايدت فرص وليد سليمان للمشاركة في مباراة النجم الساحلي التونسي.

ويواجه الأهلي نظيره التونسي يوم 23 أغسطس الجاري في ختام منافسات دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد القاهرة بدون حضور جمهور.

وقال طبيب الفريق إيهاب علي بعد التدريبات، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للأهلي، الأربعاء، إن عاشور غادر المران إثر الإصابة بجزع في الركبة وحصل على فترة راحة لمدة ربع ساعة قبل أن يعود مجددًا لاستكمال باقي المران.

وقد يفتقد الأهلي لخدمات حسام عاشور أمام النجم التونسي حال استمرار معاناته من هذه الإصابة، حيث أوضح الطبيب أن اللاعب سيخضع لاخبار طبي لتحديد مشاركته في المباراة المقبلة من عدمها.

وعاد وليد سليمان إلى المشاركة في التدريبات الجماعية رغم استمرار شكواه من آلام الكاحل التي تعرض لها في مران أمس، في الوقت الذي أكد فيه النادي أن سليمان جاهزًا للمشاركة في مبارة النجم بشكل طبيعي.

من جانبه، يجرى لاعب الوسط المصاب عبدالله السعيد آشعة على وجه القدم غدًا الخميس للاطمئنان على التئام الشرخ الذي عانى منه اللاعب، وأضاف إيهاب علي أن السعيد سيطلعه على الآشعة خلال معسكر الفريق بعد غد الجمعة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتاج إلى الفوز أو التعادل مع النجم الساحلي لبلوغ الدور نصف النهائي من الكونفدرالية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: