كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صحيفة: اتحاد جدة يدرس مقاضاة أحمد فتحي بعد توقيعه لأم صلال

03:04 م الأربعاء 20 أغسطس 2014

أحمد-فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تلوح في الأفق بوادر فصول معركة قضائية طرفاها نادي الاتحاد، مع لاعب الأهلي أحمد فتحي، الذي وقع أمس الثلاثاء عقدًا لتمثيل نادي أم صلال القطري لمدة موسمين مقابل 2 مليون و200 ألف دولار.

وخضع فتحي أمس للفحص الطبي بعد وصوله إلى الدوحة تمهيدا للتوقيع على العقد، وشارك في تمارين أم صلال استعدادا للقاء الغرافة الجمعة المقبل في افتتاح الدوري.

وذكرت صحيفة الوطن السعودية، اليوم الأربعاء، أن نادي الاتحاد يملك اتفاقية ملزمة من وجهة نظر مسؤولي الاتحاد مع اللاعب بالانتقال إلى صفوف فريقهم، وهي الاتفاقية التي مازال الاتحاد يتمسك بها على الرغم من إكمال صفوفه بأربعة لاعبين أجانب هم: الأردني محمد الضميري، والبرازيلي ماركينهو، والمالي سامبا دياكتي، والعاجي ديديه يا كونان.

وكشفت الصحيفة حسب مصادرها أن الأسبوعيين الماضين شهدا اتصالات من جانب اللاعب مع نادي الاتحاد، طلب فيه إلغاء الاتفاقية إذا كان النادي لا يحتاج إلى خدماته هذا الموسم بعد أن أكمل عناصره الأجنبية، إلا أن الاتحاديين ردوا على تلك المطالبات بأنه كان خيارهم الأول من البداية، وتأخر فترة التجربة التي خاضها مع آرسنال الإنجليزي، والتي تعارضت مواعيدها مع فترة رفع قوائم التسجيل في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، دفعت الاتحاديين إلى التعاقد مع اللاعب المالي سامبا دياكيتي.

وأضافت أن الاتحاديون ينظرون إلى اتمام التعاقد مع فتحي على أنه مورد استثماري من خلال إعارته إلى ناد آخر والاستفادة من المردود المالي، على أن يتم الاستعانة بخدماته في الموسم المقبل.

وعلى الجانب الآخر، أكدت مصادر مقربة من اللاعب ووكيل أعماله أن اتفاقيته مع نادي الاتحاد باتت غير ملزمة، بعد أن أكمل النادي عناصره الأجنبية.

وكانت أحاديث كثيرة سبقت وصول فتحي إلى الدوحة، إذ أكد الاتحاد أن اللاعب وقع له، فيما تداول الزمالك والأهلي المصريان أنباء مغايرة عن التحاق اللاعب بالأول، أو بقائه في الثاني.

وعبر مدير كرة الأهلي المصري وائل جمعة عن خيبته لرحيل فتحي، نظرا لحاجة الفريق إليه، كاشفا أن الأهلي قدم له عرضًا يليق باسمه وتاريخه، وقال مصدر بالأهلي لـ''مصراوي''، الإثنين، إن النادي وضع اللاعب في القائمة السوداء، وقرر الجهاز الفني والإدارة أن فتحي لن يلعب مرة أخرى بصفوف الفريق، بسبب مماطلته وعدم وضوح موقفه من العرض الذي قدمه النادي للتجديد له.

وبدأ فتحي ''29 عاما'' مشواره مع الإسماعيلي 2000 -2007 ثم انتقل إلى شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وخاض معه 3 مباريات فقط، ثم انتقل إلى صفوف الأهلي، وخلال وجوده معه أعير إلى كاظمة الكويتي 2007 - 2008، وهال سيتي الإنجليزي 2013.

وتألق فتحي مع المنتخب المصري بعمر الـ19 عاما، وشارك في كأس العالم للشباب عام 2003 في الإمارات مساهما في صعوده إلى دور الـ16 قبل أن تتوقف مسيرته في الأرجنتين، كما شارك في نجاحات المنتخب المصري الأول في كأس أمم أفريقيا في العقد الأول من الألفية الثالثة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: