كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الريال يكرم الراحل دي ستيفانو على هامش السوبر الإسباني.. ونادال يحضر في المدرجات

02:26 ص الأربعاء 20 أغسطس 2014

كأس-السوبر-الأسباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

استغل نادي ريال مدريد الأسباني مباراته أمام جاره ومنافسه التقليدي العنيد أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء في ذهاب كأس السوبر الأسباني لتكريم أسطورته الراحل ألفريدو دي ستيفانو.

وحرص الريال على تكريم دي ستيفانو ، الذي وافته المنية في السابع من يوليو الماضي عن عمر ناهز 88 عاما.

ووضع الريال الكؤوس التي أحرزها دي ستيفانو مع الفريق ومنها الألقاب الخمسة الأولى للفريق في دوري أبطال أوروبا على منصة داخل المستطيل الأخضر كما وضعت أكثر من لافتة كبيرة في المدرجات لتكريم الراحل حيث حملت إحداها صورة دي ستيفانو الرئيس الفخري للنادي الملكي على مدار سنوات طويلة وحملت لافتة أخرى عبارة ''نقدرك يا دي ستيفانو''.

وفي دائرة وسط الملعب ، وضع قميص أبيض ضخم يحمل الرقم 9 الذي اعتاد اللاعب الراحل أن يرتديه في مباراة الريال.

كما ظهرت بعض الفتيات يرتدين زيا أسود ويعزفن مقطوعة موسيقية بينما كانت الجماهير ومسؤولو الناديين يقفان في المدرجات والمقصورة حدادا وتكريما للراحل.

ومنذ وفاة دي ستيفانو ، الذي قاد الفريق للفوز بلقب دوري الأبطال خمسة مواسم متتالية في النصف الثاني من خمسيسنيات القرن الماضي ، كانت مباراة السوبر أمام أتلتيكو هي أول مباراة يخوضها الريال على استاد ''سانتياجو برنابيو'' الذي شهد صولات وجولات النجم الراحل.

وعلى هذا الملعب ، صنع دي ستيفانو أسطورته ليقف على قدم المساوة مع نجوم آخرين بارزين مثل البرازيلي بيليه والأرجنتيني دييجو مارادونا والهولندي يوهان كرويف.

وأحرز دي ستيفانو ، على مدار مسيرته الكروية 18 لقبا في بطولات مختلفة كما سجل 418 هدفا في 510 مباريات خاضها مع الريال.

وشهدت مدرجات الاستاد أيضا حضور لاعب التنس الأسباني الشهير رافاييل نادال المصنف الثاني عالميا حيث يشتهر نادال أيضا بتشجيعه الحار لفريق ريال مدريد.

وأكد نادال قبل يومين غيابه عن رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) التي تنطلق فعالياتها يوم الاثنين المقبل بسبب الإصابة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: