كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

زينيت وسالزبورج يخسران في تصفيات دوري أبطال أوروبا

04:37 م الخميس 31 يوليو 2014

فريق زينيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيرن (رويترز):

خسر زينيت سان بطرسبرج الروسي بهدف مقابل لا شيء أمام مضيفه القبرصي ليماسول وحقق قرة باغ ممثل أذربيجان مفاجأة أكبر بالفوز 2-1 على سالزبورج النمساوي رغم أنه أنهى المباراة بتسعة لاعبين في تصفيات دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وأهدر ليجيا وارسو ركلتي جزاء لكنه رغم ذلك سحق سيلتيك 4-1 في مباراة أخرى بذهاب الدور الثالث من التصفيات.

وواجه سالزبورج الذي أحرز 11 هدفا في أول مباراتين بالدوري النمساوي هذا الموسم صعوبة أكبر في باكو حيث تأخر بهدف دانيلو دياز بعد دقيقتين فقط من البداية وطرد لاعبه كريستيان شفيجلر بعد نصف ساعة.

وتساوت الكفتان حين طرد أدمير تيلي قائد قرة باغ قبل نهاية الشوط الأول لحصوله على إنذارين في دقيقتين.

وسيطر سالزبورج على اللعب في الشوط الثاني وأفلح أخيرا في إدراك التعادل بتسديدة رائعة للاسباني جوناثان سوريانو في الدقيقة 77 قبل أن ترد له العارضة محاولة أخرى.

لكن فرص قرة باغ في أن يصبح أول فريق من أذربيجان يصل لمرحلة المجموعات في دوري أبطال اوروبا حصلت على دفعة غير متوقعة حين استفاد رينالدو وهو برازيلي آخر في الفريق مثل دياز من خطأ دفاعي ليخطف هدف الفوز في الدقيقة 88. وطرد رينالدو بعدها بدقيقة واحدة بسبب تدخل عنيف.

وفي قبرص هيمن زينيت ورد القائم محاولة لاعبه داني لكن ليماسول اقتنص الفوز من الفرصة الوحيدة التي حصل عليها حين وضع لوكاش جيكيفيتس الكرة برأسه في الشباك إثر تمريرةعرضية من لوسيانو بيبي.

وتأثر الفريق الروسي بطرد لاعب الوسط اكسيل فيستل بعدها بقليل.

وفي وارسو أحرز ميروسلاف رادوفيتش هدفين في الشوط الأول ليضع ليجيا بطل الدوري البولندي في المقدمة بعدما تقدم سيلتيك عن طريق كالوم جريجور. وطرد إيفي أمبروز مدافع سيلتيمك في الدقيقة 44.

ورغم ضياع ركلتي الجزاء في الشوط الثاني عن طريق إيفيتشا فردولياك فإن هدفين آخرين لزميليه ميخاو زيرو وياكوب كوسيتسكي في آخر عشر دقائق ضمنا للفريق تفوقا كبيرا قبل خوض مباراة الإياب.

وعوض أكتوبي ممثل قازاخستان تأخره مرتين ليتعادل 1-1 مع ستيوا بوخارست الروماني بطل اوروبا السابق وبالنتيجة مثلها تعادل ابويل مع هلسنكي.

وتعادل لودوجوريتس بطل بلغاريا بدون أهداف على أرضه مع بارتيزان بلجراد الصربي وهي نفس النتيجة التي انتهت إليها مباراتا دنيبرو الأوكراني مع كوبنهاجن الدنمركي وستاندار لييج البلجيكي مع باناثينايكوس اليوناني.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: