كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الريال يزيد لغز حراسة المرمى في الموسم المقبل غموضا مع قدوم نافاس

12:00 م الأربعاء 30 يوليو 2014

الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد - (د ب أ):

أصبح تحديد هوية الحارس الأساسي لنادي ريال مدريد الأسباني في الموسم الجديد بمثابة لغز كبير بعد الانضمام المحتمل للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إلى صفوف الفريق في المستقبل القريب.

وزاد الغموض الذي يكتنف مصير الحارسين الحاليين للفريق الملكي إيكر كاسياس ودييجو لوبيز من تعقد الأمر بصور أكثر حدة، حيث أن رحيل أحدهما الذي كثر الحديث عنه في الفترة الماضية لم يتحدد بشكل نهائي.

ورغم أن الصحافة الأسبانية باتت لأيام عديدة تتحدث عن اقتراب الريال من حسم صفقة انتقال نافاس إليه مقابل دفع 10 ملايين يورو (13 مليون و400 ألف دولار) لناديه الحالي ليفانتي، لم تتخذ المسألة شكلها الرسمي النهائي حتى الآن مما أدى إلى تنامي التكهنات يوما بعد يوم.

وذكرت صحيفة ''أس'' الأسبانية: ''نافاس لا يزال ينتظر استدعاء الريال له للسفر إلى مدريد .. لقد بدأ عطلته قبل 24 يوما بعد خروج كوستاريكا من مونديال البرازيل أمام هولندا .. الحارس يأمل أن ينهي النادي صفقته بشكل رسمي بعد الاتفاق التي توصل إليه مع إداراته الأسبوع الماضي''.

وأفادت الصحيفة أن: ''الإعلان عن التعاقد بشكل نهائي مع نافاس بعد الاتفاق الذي تعاقدت عليه إدارة ناديي الريال وليفانتي بالإضافة إلى إرادة الحارس نفسه سيظل معلق على شرط رحيل أي من دييجو لوبيز أو إيكر كاسياس''.

ومن المنتظر أن يضع ريال مدريد نهاية لهذا اللغز المحير بعد غد الجمعة عندما تنتهي عطلة الحارس الكوستاريكي ويصبح انضمامه للفريق الملكي أمرا ظاهرا للعيان.

يذكر أن كلا من كاسياس ولوبيز رافقا ريال مدريد في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية في معسكره الإعدادي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد ولم يفصح أي منهم عن نيته في الرحيل عن الفريق حتى الآن.

ويواجه ريال مدريد مستقبلا مشكلة ليست بالبسيطة في حال تعاقده مع نافاس مع تحفظ كاسياس ولوبيز على إظهار نيتهم بالرحيل من عدمه، حيث أنه سيجمع هكذا بين صفوفه ثلاثة حراس من الطراز الأول.

ورغم أن وكيل أعماله أكد قبل أسابيع أنه قرر أن يستمر بين صفوف الفريق والقتال ليصبح الحارس الأساسي، يبقى لوبيز أقوى المرشحين للرحيل عن ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحف الأسبانية إلى أن وجهة لوبيز القادمة ربما تكون إلى موناكو الفرنسي أو نابولي الإيطالي، إلا أن اللاعب لا زال حتى هذه اللحظة يخوض الفترة الإعدادية بصحبة الفريق المدريدي.

وعاد كاسياس إلى التدريبات مع فريقه بعد انتهاء عطلته وبعد أن قرأ في الصحف عن رغبة نادي أرسنال الانجليزي في الحصول على خدماته، ولكن النادي الانجليزي كشف مؤخرا عن نيته في التعاقد مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

وفي حقيقة الأمر يستعد ريال مدريد في الأيام القليلة القادمة إلى إشعال منافسة كبيرة بين ثلاثة حراس من العيار الثقيل، نافاس الذي برز نجمه في المونديال الأخير وكاسياس أسطورة حراسة المرمى في النادي الملكي ولوبيز الحارس الأساسي للفريق في الموسمين الماضيين.

وكان كويكو كاتلان رئيس نادي ليفانتي قد أكد يوم الخميس الماضي أن الأسبوع الجاري سيشهد حسم صفقة انتقال نافاس إلى ناديه الجديد، إلا أن ''أس'' أشارت إلى أن اللاعب لم يحصل بعد على تذكرة سفره إلى أسبانيا.

من ناحية أخرى، يعود فريق ليفانتي الذي لا يزال نافاس مرتبطا معه من معسكره الخارجي في هولندا يوم الاثنين المقبل.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: