كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أزمة مالية تهدد الأندية السعودية.. و5 فرق فقط تسجل لاعبيها المحترفين

01:48 م الثلاثاء 29 يوليو 2014

5 فرق فقط تسجل لاعبيها المحترفين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة- (د ب أ):

تجاوزت خمسة أندية سعودية فقط من أصل 14 ناديا مشاركا في بطولة دوري المحترفين السعودي ازمة الديون المالية المتراكمة من عقود المحترفين.

وتمكنت من إرسال مسيرات رواتبها الشهرية وأوراق وأسماء المحترفين الأجانب والمحليين الجدد لتسجيلها في قوائم الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم حتى يتمكنوا من الاستفادة من خدماتهم في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المقرر انطلاقها في الثامن من أغسطس المقبل.

وكشف رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان أن أندية الأهلي والهلال والشباب وهجر والفتح هي فقط من تمكنت من الانضمام الى لائحة الأندية القادرة على تسجيل محترفيها الجدد للموسم المقبل.

ومازالت اللجنة تنتظر أوراق عدة أندية من بينها النصر والاتحاد والرائد ونجران والتي لم يصل للجنة أي أوراق تثبت إنهاء الشكاوى المرفوعة ضدهم.

يذكر ان الأندية المتبقية تعاقدت مع عدة محترفين أجانب ومحليين إلا أن الشكاوى التي رفعها ضدهم محترفون سابقون أجانب ومحليون للمطالبة بحقوق مالية منعتهم من تسجيل اللاعبين الجدد في قوائمهم الرسمية. وينتظر أن توقع تلك الاندية مخالصات مالية أو تصل لاتفاق مع اللاعبين المطالبين بحقوقهم حتى يتم سحب الشكاوى رسميا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: