كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: رأسية خالد قمر هدف صحيح.. ومدرب مازيمبي: الزمالك سيتأهل (فيديو)

01:06 ص الإثنين 28 يوليو 2014

ميدو

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه حُرم من الفوز أمام مازيمبي الكونجولي، مساء الأحد، في مباراة الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وسجل نادي الزمالك هدفًا مثيرًا للجدل في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، وطالب لاعبوه باحتساب الهدف، مؤكدين أن رأسية خالد قمر تجاوزت خط المرمى، قبل أن يتصدى حارس مازيمبي لها.

وقال ميدو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد اللقاء، إنه شاهد رأسية خالد قمر على شاشات التلفاز، وتخطت الكرة خط المرمى، مشيرًا إلى أن حكم اللقاء الجزائري جمال حيمودي الذي أدار اللقاء يعد من أفضل الحكام في إفريقيا، ومن الوارد حدوث أخطاء.

وأضاف ميدو: "واجهنا فريق منظم فنيًا وبدنيًا.. وكان هدفنا الأول عدم الخسارة والمحافظة على شباكنا نظيفة، لكن لم يحالفنا التوفيق في مباراة الليلة".

وأوضح ميدو أن اللاعبين الجدد أحمد دويدار وخالد قمر سينسجمان مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، أكد المدير الفني الفرنسي لنادي مازيمبي الكونجولي، باتريك كارتيرون، أنه واثق من فوز الزمالك خلال المباراتين المقبلتين، وتأهله إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.

وأضاف كارتيرون: "أن إهدار نادي الزمالك لضربة الجزاء عن طريق أحمد علي، كان نقطة تحول في المباراة، والتعادل مرضي أمام فريق منظم بحجم نادي الزمالك الذي كان أمامه فرصة كبيرة لحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة".

لمشاهدة رأسية خالد قمر اضغط هنا

لمشاهدة ضربة جزاء أحمد علي اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: