كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حمودي: ''لست مجنونًا لأقول إن الأهلي بطل من ورق''

12:22 ص الإثنين 28 يوليو 2014

حمودي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- عمر قورة:

عبر أحمد حمودي، المحترف حديثًا في صفوف نادي بازل السويسري، عن استيائه الشديد مما ذكرته إحدى الصحف المصرية هجومه على النادي الأهلي، بطل الدوري المصري الممتاز لموسم 2013- 2014.

ونفى لاعب سموحة السابق، في تصريحات إذاعية، مساء الأحد، توجيهه أي إساءة لناديي الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أنه سيتخذ كافة الإجراءات ضد الجريدة التي أساءت لعلاقته مع الأهلي.

وقال حمودي صاحب وصافة الدوري المصري مع سموحة: "لست مجنونا لكي أقول أن الأهلي بطل من ورق فهو بطل إفريقيا، ومجرد تفكيره فيّ شرف كبير، مستحيل أقول حاجة سواء على أهلي أو زمالك".

وعن فرصة الاحتراف الأولى لصاحب الـ27 عامًا في مسيرته الكروية، أوضح حمودي أنه سيسافر إلى سويسرا مساء الإثنين المقبل للخضوع للكشف الطبي تمهيدًا للمشاركة في تدريبات بازل خلال الفترة المقبل.

وأضاف حمودي: "لست متسرع للعب بشكل أساسي مع بازل، فمحمد صلاح وأحمد النني جلسوا فترة على مقاعد البدلاء قبل اللعب في صفوف الفريق".

ومن المقرر أن يوقع اللاعب على عقود انتقاله إلى ناديه الجديد، بطل الدوري السويسري، رفقة مواطنه المصري أحمد النني، لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم الجديد، بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: