كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. تعادل "باهت" للزمالك أمام مازيمبي يربك آماله في دوري الأبطال

11:39 م الأحد 27 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- عمر قورة:

تعادل نادي الزمالك سلبيًا أمام فريق مازيمبي الكونجولي، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية مساء اليوم الأحد، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2013- 2014.

وبهذا التعادل الذي قدم فيه الفريق الأبيض أسوء مستوياته هذا الموسم، يبقى متذيل ترتيب المجموعة الأولى من المسابقة، رغم ارتفاع رصيده إلى أربع نقاط، فيما ارتقى مازيمبي إلى الصدارة بحصد 7 نقاط، بالتساوي مع وصيفه فيتا كلوب الكونجولي.

وأهدر أحمد علي فرصة ثمينة لتسجيل هدفا للزمالك في الدقيقة 17 من علامة الجزاء.

دخل المدير الفني أحمد حسام "ميدو" بقائمة اضطرارية تكونت من 14 لاعبًا فقط بعد رحيل معظم لاعبيه عن القلعة البيضاء، بوجود الحارس أحمد الشناوي على مقاعد البدلاء رفقة يوسف أوباما، وياسر إبراهيم، وهو ما أثر بشكل كبير على الأداء الذي ظهر به لاعبوه في هذا اللقاء، مما أضاع فرصة حصد نقاط ثمينة في هذه المجموعة كادت أن تنعش آماله في التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وجاء تشكيل الفريق الأبيض على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في الدفاع: محمد عبد الشافي - صلاح سليمان - حمادة طلبة - وعمر جابر

في الوسط: أحمد دويدار - محمد كوفي - مؤمن زكريا - مصطفى فتحي

وفي الهجوم: أحمد علي - خالد قمر

كان الزمالك أفضل في الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول، ونجح في فرض سيطرته على الكرة وخلق فرص على المرمى، حتى حرمت العارضة الأفقية تسديدة مصطفى فتحي من تسجيل هدفا للزمالك.

وفي الدقيقة 17، تحصل أحمد علي على ضربة جزاء أهدر منها فرصة تسجيل أول أهداف الزمالك، بعدما تصدى لها حارس مازيمبي كيديابا ببراعة.

وانتهى الشوط الأول الضعيف للغاية من كلا الجانبين، اللذان لم يخلقا أي فرصا على مرمى الفريقين.

في الشوط الثاني استمر الأداء على نفس المنوال، ولم تغير فرص الزمالك نتيجة اللقاء، والذي اعتمد لاعبوه على تهديد مرمى كيديابا عن طريق التسديدات والرأسيات في متابعة للكرات العرضية من محمد عبدالشافي، وعمر جابر.

وبمرور نصف ساعة، أقحم ميدو يوسف أوباما وياسر إبراهيم بدلا من أحمد دويدار ومصطفى فتحي، أملا في إنقاذه بتسجيل هدف فتح باب التسجيل قبل نهاية المباراة، لكن لم يتحقق له ما أراد واستمر مسلسل الفرص الضائعة من أمام مرمى الفريق الكونجولي.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ظهرت النزعة الهجومية الخطيرة للاعبي الزمالك عن طريق فرصهم التي مرت بعيدة عن المرمى، وتسديدات أخرى من أمام مرمى كيديابا، الذي أبى أن تهتز شباكه الليلة، حتى أنهى الحكم الجزائري جمال حيمودي المباراة، معلنا عن تعادل سلبي بين الفريقين.

ترتيب المجموعة:

مازيمبي 7 نقاط

فيتا كلوب 7 نقاط

الهلال السوداني 4 نقاط

الزمالك 4 نقاط

لمشاهدة ضربة الجزاء الضائعة اضغط هنا

لمشاهدة هدف ملغي للزمالك اضغط هنا 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك: