كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لوف يؤكد بقاءه مع المنتخب الألماني حتى يورو 2016

08:14 م الأربعاء 23 يوليو 2014

يواخيم لوف المدرب الفائز مع المنتخب الألماني لكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

أكد يواخيم لوف المدرب الفائز مع المنتخب الألماني لكرة القدم بلقب مونديال البرازيل، اليوم الأربعاء اعتزامه البقاء في منصبه بدلا من البحث عن تحد جديد في مكان أخر.

وقال لوف في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم ''في الوقت الراهن لا يمكنني أن أتخيل ما هو أفضل من العمل مع هذا الفريق من أجل قيادته في يورو 2016، ومن أجل مواصلة تطوير الفريق واللاعبين''.

ومدد لوف عقده مع المنتخب الألماني في أكتوبر الماضي حتى يورو 2016، ولكن وسائل الإعلام رجحت إمكانية رحيله عن منصبه بعد مونديال البرازيل.

ولكن لوف دحض ذلك بشكل قاطع قائلا ''لم أفكر في هذا الأمر ولو لثانية واحدة، لقد تمسكت فقط بما اتفقنا عليه قبل كأس العالم، فيما يتعلق بالجلوس بسلام عقب المونديال ونحلل ما جرى في البطولة''.

وأشار لوف ''بالطبع اننا ندرك بأن التطورات خلال كأس العالم قد تغير الديناميكية، احتجت إلى بضعة أيام فقط من أجل تهيئة الأوضاع، كي أتحكم في عواطفي، وأن يكون لدي وجهات نظر واضحة فيما يتعلق بالمستقبل مرة أخرى''.

وتولى لوف منصب المدير الفني للمنتخب الألماني في 2006 بعد أن عمل مساعدا للمدرب السابق يورجن كلينسمان بدءا من عام 2004.

وحصل لوف مع المانشافت على المركز الثاني في يورو 2008 والمركز الثالث في مونديال 2010 وقاد منتخب بلاده للتأهل إلى المربع الذهبي ليورو 2012.

وحقق لوف لقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، ليكون هو أول لقب للمنتخب الألماني منذ الفوز بلقب يورو 1996، كما أنه أول لقب في المونديال منذ 1990.

ويلتقي المنتخب الألماني في دور المجموعات من تصفيات يورو 2016 مع ايرلندا وبولندا واسكتلندا وجورجيا وجبل طارق.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: