كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: ربما يأتي مدرب آخر لتدريب بايرن ميونيخ

10:50 م الثلاثاء 22 يوليو 2014

جوارديولا بايرن

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

ميونيخ- (د ب أ):

اعترف الأسباني المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، بأنه من الممكن أن يفقد منصبه حال فشله في تلبية طموحات جماهير الفريق البافاري في الموسم المقبل.

وقاد جوارديولا بايرن للتتويج بالثنائية المحلية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا) في الموسم الماضي، في عامه الأول مع الفريق، لكنه فشل في الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، عقب خسارته الموجعة صفر/ 5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور قبل النهائي للمسابقة أمام ريال مدريد الإسباني.

وقال مدرب برشلونة الأسباني السابق للصحفيين: "ليس هناك أسرارًا، إذا لم أفز، فسيأتي مدرب آخر لبايرن في الموسم القادم".

وأضاف جوارديولا: "جئت للقيام بعملي بأفضل طريقة ممكنة، مثلما فعلت في برشلونة، لقد جئت إلى بلد مختلف يلعب كرة قدم بطريقة مختلفة تمامًا".

وأوضح "أرغب في التكيف مع الأجواء هنا، وأتمنى أن ينسجم اللاعبون مع أفكاري، ولكن هذه العملية لا يمكن أن تتحقق خلال عام واحد".

وتابع "لقد توجنا ببطولتي الدوري والكأس في موسم رائع حقًا، ولكن ما حدث أمام ريال مدريد كان بمثابة العار، ليس بسبب الخسارة، ولكن لأننا أهدرنا فرصة ضخمة".

ومن المقرر أن يبدأ الدوري الألماني (بوندسليجا) يوم 22 أغسطس القادم، حيث يستهل بايرن حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة فولفسبورج على ملعب أليانز آرينا معقل الفريق البافاري.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: