كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. رودريجيز يشعل أجواء البرنابيو ويقول: ''تحول الحلم إلى حقيقة''

10:43 م الثلاثاء 22 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة و(د ب أ):

وصف صانع الألعاب الكولومبي جيمس رودريجيز انضمامه إلى صفوف فريق ريال مدريد الأسباني بالحلم الذي أصبح حقيقة.

وأعلن ريال مدريد صباح اليوم الثلاثاء تعاقده رسميًا مع رودريجيز قادمًا من موناكو الفرنسي، الذي تُوج بلقب هداف كأس العالم الماضية التي أقيمت بالبرازيل بستة اهداف.

وبلغت مدة التعاقد مع رودريجيز /23 عاما/ ستة أعوام، مقابل ما يقرب من 80 مليون يورو (2ر108 مليون دولار) دفعها الفريق الملكي إلى موناكو.

وقال النجم الكولومبي عند تقديمه رسميًا إلى الجماهير ووسائل الإعلام على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الأسباني، مساء اليوم: ''أنا سعيد للغاية بوجودي هنا. بالنسبة لي، فإن الحلم بات حقيقة. أتمنى الفوز بالعديد من البطولات مع هذا النادي''.

وشهد التقديم الرسمي لرودريجيز، الذي حمل القميص رقم ''10''، ما يقرب من 35 ألف متفرج، معظمهم من الجالية الكولومبية الضخمة المتواجدة في العاصمة الأسبانية مدريد، واقتحم أحدهم ملعب البرنابيو لمعانقة لاعب الميرنجي الجديد.

من جانبه، قال فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد: ''نحن أبطال أوروبا، ولكننا الآن نريد تدعيم قائمتنا لكي نصبح أكثر قوة''.

وبات رودريجيز ثالث لاعب كولومبي ينضم إلى الريال بعد فريدي رينكون وإدوين كونجو، وأصبح أيضًا ثاني لاعب ينضم إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد لاعب وسط الملعب الألماني توني كروس، في الوقت الذي يرغب فيه الفريق الأبيض في التعاقد مع الكوستاريكي كايلور نافاس حارس مرمى فريق ليفانتي الأسباني.

جدير بالذكر أن عدة تقارير إخبارية تشير إلى أن ريال مدريد يرغب حاليًا في بيع لاعبيه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والألماني سامي خضيرة، من أجل إفساح المجال أمام كروس ورودريجيز للمشاركة في المباريات.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: