كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الدوري الأوروبي: فوز مثير لبنفيكا أمام اليوفي وإشبيليه يتخطى فالنسيا بهدفين (صور)

11:43 م الخميس 24 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:

انتهت مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، حيث استطاع نادي بنفكيا البرتغالي الفوز علي ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف، فيما حقق اشبيليه الفوز علي مواطنه فالنسيا بهدفين دون رد.

وتمكن بنفيكا البرتغالي من تحقيق فوزاً مثيراً اليوم على ضيفه يوفينتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية "لشبونة" في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، ليحافظ الفريقان على حظوظهما في التأهل للمباراة النهائية.

وأنهى بنفيكا الشوط الأول متقدماً بهدف مبكر للغاية وتحديداً في الدقيقة 3 عن طريق ركلة ركنية للمدافع الأرجنتيني إيزكييل جاراي سددها برأسية قوية على يسار بوفون.

وفي الشوط الثاني نجح الضيوف في إدراك التعادل في الدقيقة 73 عن طريق المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، قبل أن يدرك بنفيكا هدف الفوز في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب البرازيلي رودريجو ليما دوس سانتوس.

وسيستضيف يوفينتوس مباراة العودة بعد أسبوع وتحديداً في 1 مايو المقبل على ملعبه "يوفينتوس أرينا" بمدينة تورينو الإيطالية في مباراة يكفي فيها الطليان الفوز بهدف نظيف من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وفى المواجهة الثانية حقق اشبيلية الفوز علي فالنسيا بهدفين دون رد، ليقطع شوطاً كبيراً نحو بلوغ النهائي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، واقيمت علي ملعب ''رامون سانشيز''، معقل نادي اشبيليه.

أحرز هدف إشبيلية الأول اللاعب ستيفان مبيا في الدقيقة 33، وأضاف المهاجم كارلوس باكا في الدقيقة 36 الهدف الثاني، ليضاعف النتيجة لأصحاب الأرض.

ويخوض الطرفان لقاء الإياب على ملعب ميستايا الخميس المقبل الموافق الأول من مايو.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: